أحمد العوضي يحير جمهوره من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 فبراير 2020 ,12:28 م

أحمد العوضي يحير جمهوره من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز ماذا قال


رفض الفنان أحمد العوضي إزاحة الغموض عن علاقته بالنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد انتشار خبر ارتباطهما عاطفيًا منذ فترة قريبة، مفضلًا عدم تأكيد أو نفي الأمر، لتبقى حالة الحيرة مستمرة بين متابعيه.

وخلال استضافة أحمد العوضي ببرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إيمان الحصري، سؤل عن مواصفات فتاة أحلامه وعن شائعة ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ليرد قائلًا: "أنا قولت كتير مواصفات فتاة أحلامي وملهاش علاقة بموضوع صورتي مع ياسمين، حد كان سألني مواصفات فتاة أحلامي إيه فنزلت بوست وقولت أنها تكون دمها خفيف وبنت بلد وجدعة".

وعندما سألته الإعلامية إيمان الحصري بشكل واضح هل هناك مشروع ارتباط بينك وبين ياسمين عبد العزيز، تهرب من الإجابة تمامًا ورد عليها قائلًا: "احنا بنتكلم في مواصفات فتاة أحلامي ماتدخلنيش في موضوع تاني".

وبعد تهرب العوضي من الإجابة بالنفي على شائعة ارتباطه بياسمين عبد العزيز أو حتى بالإيجاب، ازدادت حالة الحيرة والغموض حول القصة.

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن مواصفات فتاة أحلامه المطابقة لمواصفات ياسمين عبد العزيز، كما نشر من قبل صورة للممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، قريبة الشبه في الملامح مع الفنانة المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي".

يذكر أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

ولم ينفي بعدها أي من الثنائي الشائعات المتداولة حول ارتباطهما، وعلق العوضي على الأمر في إحدى التصريحات الصحفية: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها".

 

موضوعات متعلقة:

نجل محمود عبد العزيز يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز طب اتكلم عن واحدة منعرفهاش

أحمد العوضي يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ثم يحذف المنشور بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه

أحمد العوضي يوضح بشكل غير مباشر ارتباطه رسميًا بياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك