أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بنجم تركي شهير.. مفاجأة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يناير 2020 ,11:55 ص

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفي ا بنجم تركي شهير مفاجأة


كشفت الفنانة أروى جودة مفاجأة كبيرة للجمهور، وهي ارتباطها في بداية حياتها الفنية بعلاقة عاطفية رسمية يعرفها الأهل، مع نجم تركي شهير.

وكانت تلك الأخبار قد انتشرت حينها، بسبب ظهورها معه في كليب غنائي في بداياتها الفنية، وهو المغني والممثل التركي أوزجان دينيز.

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بالنجم التركي أوزجان دينيز

وقد أوضحت أروى جودة حقيقة هذه الأخبار التي تم تداولها وقتها، وذلك في تصريحات صحفية قالت فيها أنها ارتبطت بالفعل بعلاقة عاطفية رسمية مع المغني والممثل التركي أوزجان دينيز، في بدايتها الفنية، وقت تواجدها في تركيا، أثناء مشاركتها في مسابقة "أفضل عارضة أزياء"، لتظهر بعدها معه كموديل في كليب غنائي.

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بالنجم التركي أوزجان دينيز

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بالنجم التركي أوزجان دينيز

وكشفت أروى أن المغني والممثل التركي أوزجان دينيز، التقى وقتها بعائلتها وتقدم لخطبتها فكانت العلاقة رسمية أمام الأهل، ولكن لم تستمر علاقتهما طويلًا بسبب ارتباطها بمصر وارتباطه بتركيا وعائلته، وهو ما جعل الأمر صعب اكتماله، لينفصلا بعدها بهدوء وبدون مشاكل.

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بالنجم التركي أوزجان دينيز

واشتهر الفنان التركي أوزجان دينيز في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، بعد عرض أكثر من مسلسل من بطولته، من بينها مسلسل لعبة القدر، وورد وشوك.

يذكر أن الفنانة أروى جودة تنتظر طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بدور العرض السينمائي قريبًا، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وهيفاء وهبي، وأحمد داوود، ومن إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرًا لإنتاج الأفلام.

 

موضوعات متعلقة:

أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها

مهنة ستمتهنها أروى جودة بعد ترك التمثيل تخيل ماذا ستكون؟

أجمل فساتين حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي درة وأروى جودة في المقدمة

أروى جودة تنجو من الغرق بأعجوبة أثناء تصوير صانع الأحلام

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك