أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 يناير 2020 ,3:37 م

أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يكشف وجه مقتحم منزل نانسي عجرم، والذي قُتل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، حيث كان يظهر في الفيديوهات  التي انتشرت من قبل ملُثمًا.

قتيل منزل نانسي عجرم

وفي الفيديو المتداول، ظهر وجه القتيل لأول مرة، أثناء تفقده فيلا نانسي عجرم من الداخل، قبل أن يخفي وجهه، وكان يحمل سلاحًا في جيبه، ثم اختفي خلف الشجرة، وذلك قبل دخول الفيلا وتبادل إطلاق النار مع "الهاشم"، ومن ثم وفاته بـ17 طلقة.

قتيل منزل نانسي عجرم

قتيل منزل نانسي عجرم

قتيل منزل نانسي عجرم

كانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لاقتحام شخص ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ أيام، قيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين وزوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد تهديده بدخول غرفة الأطفال، ليخضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، من يوم الأحد الماضي وحتى الثلاثاء، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، ويتواجد الآن بمنزله تحت حراسة أمنية مشددة مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

يذكر أن الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، قد دخل المستشفى بعد الحادث، لإصابته بارتفاع في ضغط الدم وحالة نفسية سيئة.

وقد كشف محامي فادي الهاشم أن موكله زوج نانسي عجرم تعرض لصدمة عصبية جعلته يطلق الرصاص دون أن يعدهم، قائلًا: "ليس موكلي خبيرًا عسكريًا، بل هو شخص تعرض لصدمة عصبية وكل شخص في مكانه كان ليتصرف مثله"، وتابع كلامه قائلًا: "لو كان معه 100 طلقة لأطلقها".

 

موضوعات متعلقة:

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل مفاجأة للجمهور في أول محاولة

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما

تعليق غامض لسولاف فواخرجي حول مقتل مقتحم منزل نانسي عجرم وزوجها ومسؤوليتهما عن الحادث

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة ما علاقة نانسي عجرم؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك