ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل.. مفاجأة للجمهور في أول محاولة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 فبراير 2020 ,2:17 م

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل مفاجأة للجمهور في أول محاولة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآيلا ابنة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وهي تقوم بأول أداء تمثيلي لها أمام الجميع، ليتفاجأ الجمهور من موهبتها التمثيلية.

وكانت آيلا قد قامت بعمل مقطع فيديو تمثيلي عبر تطبيق "تيك توك" الشهير، وظهرت فيه بشعر منسدل، ووضعت الكثير من أحمر الشفاه، فكان شكلها طريف يتناسب مع المقطع الكوميدي الذي تقدمه.

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع مقطع الفيديو، ظن واأنى بعضهم على موهبتها التمثيلية الجميلة، ونالت إعجاب الآلاف.

وتنشغل نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، في هذه الفترة بما خلفته واقعة اقتحام منزلهما من أحداث، حيث ينتظران التحقيقات النهائية في القضية المنظورة في هذه الفترة أمام القضاء اللبناني.

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد تعرضت لاقتحام الشاب محمد موسى سوري الجنسية، وهو ملثم إلى منزلها، وقيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، منذ فترة قريبة، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي" ومازالت التحقيقات مستمرة، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لنانسي عجرم بعد مقتل سارق منزلها على يد زوجها والتحقيق معه

أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك