تعليق غامض لسولاف فواخرجي حول مقتل مقتحم منزل نانسي عجرم وزوجها ومسؤوليتهما عن الحادث

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 14 يناير 2020 ,11:33 ص

تعليق غامض لسولاف فواخرجي حول مقتل مقتحم منزل نانسي عجرم وزوجها ومسؤوليتهما عن الحادث


بعد حادث اقتحام شاب ملثم إلى منزل المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وقتل السارق على يد الزوج الدكتور فادي الهاشم، علق عدد من الفنانين على الأمر، وقدموا كلمات المواساة لنانسي وعائلتها مُتمنين انتهاء هذه المحنة سريعًا.

ولكن يبدو أن للفنانة السورية سولاف فواخرجي رأي آخر مُخالف لرأي زملائها الفنانين، حيث علقت على الحادث بعد أن طُلب رأيها فيما حدث، ونشرت صورة للمطربة نانسي عجرم وزوجها وابنائها، وصورة للقتيل الشاب السوري مقتحم منزلها مع ابنائه، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وكتبت سولاف فواخرجي مُعلقة على الحادث، قائلة: "القانون هو الفيصل وفي ظالم وفي مظلوم وفي عدالة عالأرض ولو بنسب قليلة وفي عدالة بالسما أكبر من كل النسب.كل الناس بتطلب رأي أو موقف من الفنانوالفنان جزء من المجتمع لازم يقول ويحكي أكيد بس لما بتكون الأمور لسا ما اكتملت صورتها ولما بتكون بإيدين القضاء، نحنا مافينا نبت أو نعطي أحكام وقرارات ولابيجوز نتدخل لأنو الحقيقة بعدها ماوضحت والقضية شائكة جداً".

وأضافت سولاف: "ولكل الناس اللي عم تطالبني بإبداء الرأي بالقضية وكأنه قراري هو الحكم أو لمجرد إثبات موقف أواللحاق بسبق السوشل ميديا (والقصة مو هيك وأكبر من هيك) أنا بوقف جنب الإنسان المظلوم بغض النظر عن جنسيته. ماحدا بيقبل بالظلم لا إلو ولا لغيرهز وصحيح السوري انظلم من إخوته كتير، بس التعميم غلط، وبكل بلد في صالح وفي طالح، الجنسية متل الاسم مالو علاقة فيها البني آدم بتخلق معهو العنصريين وين ماكانوا هم ناس مريضين".

وتابعت: "وبوقف أكيد مع ابن بلدي بالحق ولو كان بآخر ماعمر اللهوكل نقطة دم منه هي من دمي، ولو نانسي ود.فادي مذنبين أكيد رح ياخدوا جزاءهم، بس الموضوع أكبر مننا ومن تقييمنا وماحدا قدر يعرفه لحد هلأ عالقليلة، والأكيد كمان انه هنن مو مجرمين بالأصل ولا ساديين، بس في شي صار غلط وغير مقبول، وأكيد هنن عيلة منيحة، ماسمعنا عنهم كلام سيء بيوم من الأيام عندهم عيلة وبنات والڤيديوهات اللي عم تنزل والأغاني والشماتة مابتليق بإنسان تعرض لمصيبة بكل معنى الكلمة ولا بفنان بيوم من الأيام قدم سعادة للناس.مانو إله طبعاً وبيغلط وممكن يكون يتحول لمجرم بلحظة مابس مو باللحظة اللي وقع فيها نكون نحنا مجرمين".

واختتمت سولاف حديثها: "الله يرحم ابن بلدي ويصبر أهله وعيلته وولادو وولادو متل ولادي وولادنا كلنا. وان شاءالله بيرجع حقه كإنسان وبيفك الظلم عنه واللي صار معه حفر بقلوبنا ألم ووجع مابيخلصوا، والرب وحده اللي بيقتص من الظالم عاجلاً أو آجلاً، اتركوا مناصب المحامين والقضاة وبعدوا عن كونكم أوصياء عالمجتمع وكل واحد فينا عندو مية مشكلة ومية عيب وكلنا معرضين بلحظة ما نكون مظلومين أو ظالمين، وأكيد في شي ماحدا بيعرفه صار واللي صار أكبر من فن وشهرة، في بيوت وفي أسرار وفي بشر.

عنا ثقة بالقضاء اللبناني وعنا ثقة بالمحامين السوريين المهمين اللي استلموا القضية وبكل المحامين العرب اللي اتطوعوا لكشف الحقيقة وتضامنوا مع محمد الموسى والهم كل الاحترام والتقدير وعنا ثقة قبل كل شي بالله العادل والرحمن والرحيم، وخلوا البشر بحالهم ولايكونوا سلعة نسوقلها".

تعليق سولاف فواخرجي عن حادث مقتل مقتحم منزل نانسي عجرم

كانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لاقتحام شخص ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ أيام، قيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين وزوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد تهديده بدخول غرفة الأطفال، ليخضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، من يوم الأحد الماضي وحتى الثلاثاء، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، ويتواجد الآن بمنزله تحت حراسة أمنية مشددة مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

يذكر أن الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، قد دخل المستشفى بعد الحادث، لإصابته بارتفاع في ضغط الدم وحالة نفسية سيئة.

وقد كشف محامي فادي الهاشم أن موكله زوج نانسي عجرم تعرض لصدمة عصبية جعلته يطلق الرصاص دون أن يعدهم، قائلًا: "ليس موكلي خبيرًا عسكريًا، بل هو شخص تعرض لصدمة عصبية وكل شخص في مكانه كان ليتصرف مثله"، وتابع كلامه قائلًا: "لو كان معه 100 طلقة لأطلقها".

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها ماذا قالت؟

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس

أول تعليق لنانسي عجرم بعد مقتل سارق منزلها على يد زوجها والتحقيق معه

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة ما علاقة نانسي عجرم؟

أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان



قولى رأيك