أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 يناير 2020 ,3:30 م

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها


تفاجأ الجميع بأول عرض زواج للمطربة السورية أصالة بعد انفصالها رسميًا من المخرج المصري طارق العريان.

حيث أثار الجدل الشاعر الغنائي الكبير محمد سكران، بعد نشره لتدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "متى تقضى عدة أصالة"، وذلك بعد إعلان الأخيرة خبر انفصالها رسميًا عن المخرج طارق العريان.

كلمات الشاعر الكبير بدت كأنه يطلب الزواج من المطربة أصالة، وينتظر انقضاء العدة، وهو ما أثار جدلًا واسعًا لدى جمهورها، حيث علق أحد المتابعين قائلًا: "احترم شوي الحزن والمشاكل الي تمر فيه.. عيب.. عيب.. عييييب".

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

وقد أعلنت أصالة رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

شاهد أيضًا: تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، وبعدها حذفت أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

رد غير متوقع من أصالة على اقتباس كليب شامخ

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي كلمات حزينة تودع بها طليقها

تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك