هنا الزاهد تشبه أحمد فهمي بحيوان.. تعرف على رد فعل حماتها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 يناير 2020 ,2:53 م

هنا الزاهد تشبه أحمد فهمي بحيوان تعرف على رد فعل حماتها


احتفلت الفنانة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي، بليلة رأس السنة، بطريقتها الكوميدية الخاصة، حيث دائمًا ما يتعد الثنائي المزح مع بعضهما البعض بهذه الطريقة، منذ أيام الخطوبة.

وقامت "الزاهد" بنشر صورة تجمعها مع بـ"فهمي"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وشبهته بـ"القرد"، حيث كتبت مُعلقة: "سنة ميلادية سعيدة يا قردى، شكلك كفتة باللبن".

أحمد فهمي وهنا الزاهد

والمفاجأة أن السيدة "ليلى العطار" والدة الفنان أحمد فهمي، وحماة هنا الزاهد، قد شاهدت تعليقها، وردت قائلة: "دا حبيبي"، لترد عليها هنا "مختلفناش بس هو في الصورة كفتة"، لترد عليها ليلى "بنت، برضه حبيبك".

رد والدة أحمد فهمي على هنا الزاهد

ويظهر أحمد فهمي هذه الفترة بلوك الذقن الطويلة والشارب، بسبب دوره في فيلم "ألعارف" الذي ينشغل بتصويره هذه الأيام، مع الفنان أحمد عز، لطرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

ويشارك في فيلم "العارف" كلًا من محمود حميدة، ومصطفى خاطر، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب في وقتنا المعاصر، لاسيما حرب العقول التي تتعرض لها الشعوب، وما يتعلق بسيطرة القراصنة.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد منتقدة شكل زوجها أحمد فهمي شكله مش عاجبني

على طريقة زوجها هنا الزاهد تهاجم كارهة أحمد فهمي

غزل غير لائق من أحمد فهمي لهنا الزاهد ونقد لاذع يوجه له

هنا الزاهد تثير الجدل حول طلاقها وأحمد فهمي يرد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك