هنا الزاهد تثير الجدل حول طلاقها.. وأحمد فهمي يرد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يناير 2020 ,12:00 م

هنا الزاهد تثير الجدل حول طلاقها وأحمد فهمي يرد


بعد زواج دام لأشهر قليلة، أثارت الفنانة هنا الزاهد الكثير من الجدل، حول طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد ما دونته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليتضح بعدها الأمر كونه مجرد تخمين من الجمهور، ولا وجود لخلافات أو انفصال.

حيث نشرت النجمة الشابة عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، قائلة: "لا شيء يدوم للأبد"، لتثير القلق لدى المتابعين حول طلاقها، ولكن الفنان أحمد فهمي رد عليها في تعليق كوميدي كعادته، قائلًا: " إنتي اتطلقتي ولا إيه"، ليعلم الجمهور أن انفصالهما خبر خاطئ.

وتفاعلت بعدها والدة الفنان أحمد فهمي، وحماة هنا الزاهد، السيدة ليلى العطار، قائلة: "بعد الشر"، لترد هنا الزاهد ممازحة زوجها: "ارحمني دا أنت حقنة".

هنا الزاهد تثير الجدل حول طلاقها

وهذا الموقف لا يعد الأول من نوعه، فقد اعتاد الجمهور على هذه الطريقة اللطيفة من المزاح بين الثنائي الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان أحمد فهمي وهنا الزاهد قد احتفلا بزفافهما يوم 11 سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وحضر الحفل الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي هذه الفترة بلوك الذقن الطويلة والشارب، بسبب دوره في فيلم "ألعارف" الذي ينشغل بتصويره هذه الأيام، مع الفنان أحمد عز، لطرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

ويشارك في فيلم "العارف" كل من محمود حميدة، ومصطفى خاطر، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب في وقتنا المعاصر، لاسيما حرب العقول التي تتعرض لها الشعوب، وما يتعلق بسيطرة القراصنة.

 

موضوعات متعلقة:

ساندي تهاجم هنا الزاهد أنا اللي اكتشفتها وهي تبرأت من عملها معايا

هنا الزاهد منتقدة شكل زوجها أحمد فهمي شكله مش عاجبني

على طريقة زوجها هنا الزاهد تهاجم كارهة أحمد فهمي

غزل غير لائق من أحمد فهمي لهنا الزاهد ونقد لاذع يوجه له



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك