على طريقة زوجها.. هنا الزاهد تهاجم "كارهة أحمد فهمي"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يناير 2020 ,3:05 م

على طريقة زوجها.. هنا الزاهد تهاجم "كارهة أحمد فهمي"


هاجمت الفنانة هنا الزاهد إحدى متابعات زوجها الفنان أحمد فهمي على حسابه الرسمي على إنستجرام، وكانت تعليقات أخر صورة نشرها "فهمي" ساحة للتراشق بالكلمات فيما بينهما.

فقد قام "فهمي" بنشر صورة له مع كلبه، ولم يصاحبها بأي تعليق من جانبه، لتكتب إحدى متابعينه تعليقًا قاسيًا، قائلة: "مبكرهش قدك في حياتي"، وهو ما أثار غضب زوجته الفنانة هنا الزاهد، لتقرر على غير العادة اتباع نهج زوجها في الرد على التعليقات غير اللائقة من المتابعين، ومهاجمتهم بنفس الأسلوب.

صورة أحمد فهمي مع كلبه

وقد ردت هنا الزاهد على صاحبة التعليق اللاذع، قائلة: "طب لو بتكرهيه أوي كده عملاله فيك أكونت ليه ما تورينا نفسك، وعملاله فولو ليه ما تريحي نفسك وتعملي أنفولو، ونسيت أقولك حاجة هو أكيد مش مستني حبك".

تعليق هنا الزاهد

والجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد كانت تشعر بالانزعاج بسبب تعليقات زوجها أحمد فهمي القاسية على متابعيها عند هجومهم عليها، حيث أنه يستخدم أحيانًا الألفاظ الخارجة في تعليقه الذي يظهر عصبيته، وفي إحدى المرات اضطرت هنا لعمل "بلوك" لزوجها من حسابها الشخصي على "إنستجرام" في فترة الخطوبة، بسبب تعليقاته اللاذعة على متابعيها، وهي الآن سارت على نهجه بعدما قامت إحدى المعلقين باستفزازها.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تفاجئ الجميع ببلوك لخطيبها أحمد فهمي

كان فهمي وهنا قد احتفلا بزفافهما يوم 11 سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وحضر الحفل الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تنشر صورة جديدة واحمد فهمي يعلق ايه القمر ده

أحمد فهمي يصف هنا الزاهد بهذه الصفة على الهواء مباشرًة!

بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها هل تشبهها؟

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك