فيفي عبده تهاجم جمهورها: "اللي مش عاجبها من شعرها أجيبها"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 يناير 2020 ,1:33 م

فيفي عبده تهاجم جمهورها: "اللي مش عاجبها من شعرها أجيبها"


بكلماتها الخاصة المعتادة، هنأت الفنانة فيفي جمهورها، في ليلة رأس السنة بحلول عام جديد، مُتمنية أن يكون سعيدًا على الجميع، ولكنها لم تترك هذه الفرصة تمر دون توجيه كلمة لمنتقديها.

حيث اختتمت فيفي عبده حديثها، موجهة كلمات لاذعة لكل من انتقدها في الآونة الأخيرة، لتقول: "اللي مش عاجبها من شعرها أجيبها".

وقد نشرت الراقصة فيفي عبده، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهي تهنىء جمهورها برأس السنة الجديدة، على طريقتها الخاصة، قائلة: "إشطات عسلات مربات.. بحبكوا أوي.. أي سوير أي لاف يو، ومن مصر أم الدنيا يا صباح الفل، عايزه أقول لكم ماري كريسماس هابي نيو يير، كل سنة وأنتم طيبين، يا رب يعود عليكم بكل بركة وكل الخير".

وأضافت: "مش كل قط يتقال له يا مشمش، ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي تفعل أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها أجيبها".

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي تثير الفنانة فيفي عبده فيها الجدل، بكلامها الجريء لجمهورها، حيث أنها تحرص من وقثت لآخر على نشر مثل هذا النوع من الفيديوهات.

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية التي شاركت فيها، كان مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة حورية فرغلي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة كل من أحمد كرارة، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج نقابة المهن السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

في عيد ميلاد فيفي عبده أسرار في حياتها غازلها موشيه ديان وزواج من نجم هندي لم يتم

فيفي عبده ترفع هذا الشعار لمواجهة فيروس كورونا وغادة عبد الرازق تعلق

فيفي عبده بوصلة رقص اللي بتقول لي اتهدي ربنا يهدك

تصرف غريب من فيفي عبده أثناء وصلة رقص

أول وصلة رقص لفيفي عبده بعد وفاة شقيقتها بأيام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك