شهيرة تعود للحجاب من جديد.. شاهد تعليقها حول ذلك

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 22 ديسمبر 2019 ,11:42 ص

شهيرة تعود للحجاب من جديد شاهد تعليقها حول ذلك


في خطوة وصفها البعض بالجريئة، تخلت الفنانة الكبيرة شهيرة منذ فترة قصيرة عن الحجاب، بعدمما ظلت محتفظة به لمدة 20 عامًا تقريبًا، ولكن يبدو أنها عادت لارتدائه من جديد، بعد تعرضها لهجوم شديد جراء قراراتها الأخيرة.

فقد ظهرت شهيرة في صورة تجمعها بابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة منة تيسير، وإحدى صديقاتها، وكانت ترتدي حجابًا خفيفًا، لتثير الجدل من جديد بعودتها للحجاب مرة أخرى.

شهيرة تعود للحجاب من جديد

وعلقت شهيرة على الصورة التي نشرتها مع ابنتها واصدقائها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أنا مع البنات الحلوين"، مفضلة ترك الأمر مبهمًا، ولم توضح إذا كانت هذه الصورة جديدة أم قديمة وعادت نشرها.

ولكن يبدو أنها لم تعد للحجاب بشكل كامل، وقد أوضحت ذلك خلال تعليقها بعد صورتها بالحجاب الخفيف مع ابنتها وصديقاتها، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر": "خلعت غطاء الرأس أو لبسته مالها الناس ومالي مشغولين ليه كده بالموضوع ده".

وتابعت قائلة: "أنا الحمد لله طول عمري في أعمالي أو حياتي العادية لبسي معتدل بل محتشم، فعشان نزلت صورة بإيشارب بسيط مع بنات العيلة يبقي شهيرة تعود للحجاب، لو سمحتوا سيبوني في حالي، دا أنا".

تعليق شهيرة على عودتها للحجاب

وكانت الفنانة الكبيرة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، قد فاجأت الجميع في أحدث ظهور لها منذ فترة قريبة، بإطلالة شبابية بدون حجاب، حيث ارتدت بنطلون وجاكت من الجينز، وتركت شعرها الأصفر ينسدل على كتفيها.

شهيرة بدون حجاب

والجدير بالذكر، أن شهيرة تخلت عن حجابها منذ وقت قصير مع صديقتها الفنانة سهير رمزي، بعدما فضلت الابتعاد عن الأضواء والاحتفاظ بالحجاب لأكثر من 20 عامًا.

وقد صرحت شهيرة في وقت سابق عن خلعها الحجاب، قائلة إنها أصبحت متقدمة في العمر ولها رخصة التخفيف منه، لهذا تخلت عنه منذ وقت قريب، ولكن بعد سؤالها لأحد شيوخ الأزهر حول أمر خلعها الحجاب، كان الرد أنه من الممكن أن تحدث فتنة بين النساء، وأن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تمامًا، لتشعر الفنانة شهيرة بالخوف وتتراجع عن فكرة خلع الحجاب، ولكن يبدو أنها عادت لفكرتها الأولى، وهي الظهور بدونه.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لحفيد شكري سرحان كثير من الملامح تشبهه

شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب

الفنانة شهيرة تثير الجدل في أحدث ظهور لها رجعت شباب

عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب بكلمات قاسية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك