أبرز زيجات المشاهير في 2019.. زفاف أثار الكثير من الجدل

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 ديسمبر 2019 ,12:03 م

أبرز زيجات المشاهير في 2019 زفاف أثار الكثير من الجدل


تميز عام 2019 بالعديد من زواج المشاهير، وكان على رأسهم زواج المطربة أنغام من الموسيقار أحمد إبراهيم الذي أحدث الكثير من الجدل، وهذا بالإضافة إلى زواج الفنانة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، وكان أخر حفلات الزفاف التي تميزت بالفخامة زفاف الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي.

وكان العامل المشترك بين جميع زيجات المشاهير في عام 2019، هو إثارة الجدل، فمنهم من أحدث جدلًا واسعًا بسبب زواجهم من الأساس، ومنهم من أحدث حفل زفافهم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفلهم الأسطوري.

ومن خلال الموضوع التالي، ترصد لكم لهلوبة أبرز زيجات المشاهير في 2019.

أبرز زيجات المشاهير في 2019:

ريهام حجاج ومحمد حلاوة:

أعلنت الفنانة ريهام حجاج زواجها بشكل رسمي من رجل الأعمال محمد حلاوة، في يناير 2019، وذلك بعد الكثير من الشائعات التي طالتهما، بعد انفصال رجل الأعمال من الفنانة ياسمين عبد العزيز في نوفمبر 2018.

وكان قد انتشرت عددًا من الصور تجمع بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة، مما جعل الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها، ومن ثم أعلنت ريهام حجاج زواجها من محمد حلاوة بشكل رسمي بعدها بأشهر قليلة.

وكانت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز قد أعلنت أن سبب الانفصال حدث عندما تعرف رجل الأعمال محمد حلاوة على الفنانة ريهام حجاج منذ أكثر من عام، أثناء تحضيرها لمسلسلها الأول من بطولتها، والذي يحمل اسم "كارمن"، والذي كان من إنتاجه.

وبعد انتشار خبر انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، قامت ياسمين بحذف جميع الصور التي جمعتها به، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ريهام حجاج ومحمد حلاوة

المطربة أنغام وأحمد إبراهيم:

أعلنت المطربة أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رسميًا، في فبراير 2019، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت على زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

يذكر أن ياسمين عيسى انفصلت عن زوجها أحمد إبراهيم، بعد أن تفاجأت بخبر زواجه من أنغام، بعد زواج دام 10 سنوات، أثمر عنه طفلين.

 زواج المطربة أنغام وأحمد إبراهيم

مي حلمي ومحمد رشاد:

فاجأ الثنائي، الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، الجميع بعودة علاقتهما من جديد، وزواجهما في مارس 2019 بأحد فنادق أكتوبر، في سرية تامة، بعيدًا عن أعين الصحفيين والإعلام.

وقد اقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين لهما فقط، تجنبًا لأي مشاكل أو أقاويل تثار حول زفافهما، مثلما حدث في حفل زفافهما الأول الذي انتهى بالفشل.

يذكر، أن حفل الزفاف الأول للعروسين كان قد تم إلغائه، في نهاية شهر أكتوبر عام 2018، قبل ساعات من حضور المدعوين للحفل، وبعد الخضوع لجلسة تصوير الفرح، بعدما نشبت خلافات بين أهل العروسين وتدخل الجميع فيها، لذا حرص الثنائي على إقامة حفل زفافهما من جديد بعيدًا عن أعين الإعلام، مع الحرص على الاحتفال به وسط المقربين منهما فقط.

 مي حلمي ومحمد رشاد

زواج نجل المصمم العالمي إيلي صعب:

احتفل نجل المصمم العالمي إيلي صعب، في شهر يوليو 2019، بحفل زفافه الأسطوري، في بيروت، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور حفل الزفاف الذي استمرت مراسمه لمدة ثلاثة أيام.

وقد حضر الحفل عدد كبير من مشاهير العالم تجاوز الألف مدعو، وارتدت العروس أكثر من فستان فخم للزفاف من تصميم إيلي صعب، لتكون هي الملكة لمدة ثلاثة أيام.

 زواج نجل المصمم العالمي إيلي صعب

زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي:

احتفل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، بحفل زفافهما في سبتمبر 2019، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، واتسم الحفل بطابع أميرات ديزني، من حيث ديكور القاعة المميز والذي يملؤه طائر الحمام، ومنظر قصر السندريلا في الخلفية، كما ظهرت هنا الزاهد بفستان زفاف بسيط مثل أميرات ديزني، بتوقيع مصمم الأزياء سمو هجرس، ووصفها البعض بـ"عروسة الباربي".

زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وبعد ساعات من حفل الزفاف، تصدرت "هنا الزاهد" نتائح محرك البحث "جوجل"، بسبب حفل الزفاف غير العادي، وإطلالتها الساحرة.

وظهر العروسين، بإطلالتين مختلفتين في حفل الزفاف، فقرب نهاية الحفل، فاجأ الثنائي الحضور بتغيير ملابسهم، فقد غيرت هنا فستان الأميرات، وارتدت فستانًا آخر باللون الشامبين، بينما ارتدى أحمد فهمي بدلة سوداء بدلًا من تلك البيضاء التي بدأ بها الحفل.

وقد حضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

زواج نجل هاني شاكر:

احتفل المطرب الكبير هاني شاكر، بزفاف نجله شريف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في أكتوبر 2019.

وكان حفل الزفاف مُبهرًا للغاية، حيث أطلت العروس بفستان فخم من اللون البيج، حيث ابتعدت عن اللون الأبيض الصريح، لتظهر بشكل جديد، بعيدًا عن التقاليد.

وقد أحيا حفل الزفاف الهضمة عمرو دياب، وقام بتقديم أغنيته الجديدة "قدام مرايتها" لأول مرة في الحفل. كما فاجأ هاني شاكر الحضور بتحضيره هدية مميزة لابنه، فغنى له أغنية مهداه له خصيصًا.

زواج نجل هاني شاكر

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم والإعلاميين ورجال الأعمال، وعلى رأسهم الفنان الكبير سمير غانم، وحسين فهمي وحرمه، وليلى علوي، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين، وعمرو دياب، ودينا الشربيني، ولطيفة، نادية الجندي، والموسيقار هاني مهنى وحرمه، وداليا البحيري وزوجها، د.أشرف زكي وحرمه روجينا، شريف منير وحرمه، رجاء الجداوي ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، ومدير التصوير محمد عز العرب وحرمه الفنانة آيتن عامر، وشيري عادل، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، نرمين الفقي، والإعلامية سهير شلبي، وبوسي شلبي، وسمر يسري، وريهام السهلي، ونهال عهدي، وغيرهم.

 صور من حفل زفاف ابن هاني شاكر العروس تبهر الجميع بجمالها ووالدة العريس تنافس الأخيرة في الطلة الرائعة

زواج نجل هاني شاكر

زواج نجلة مصطفى فهمي:

وفي أكتوبر 2019 أيضًا، احتفل الفنان الكبير مصطفى فهمي، بزفاف ابنته دينا، في حفل اقتصر على حضور أفراد العائلة المقربين وعدد كبير من الأصدقاء.

وظهر الفنان مصطفى فهمي بكامل أناقته، فقد أشاد الجميع بأناقته المعهودة، وراقص ابنته، خلال حفل الزفاف، أكثر من مرة، وكانت أولهما في بداية الزفاف، قبل تسليمها إلى عريسها.

وقد أحدث حفل الزفاف هذا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الفنان الكبير مصطفى فهمي وهو يراقص ابنته بشكل عفوي ومُحترف.

زواج نجلة مصطفى فهمي

 

موضوعات متعلقة:

صورة مسربة لراغب علامة وزوجته يوم زفافهما هل تغيرا كثيرًا؟

صور من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كأميرات ديزني

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

10 صور من حفل زفاف ابنة مصطفى فهمي والأخير يظهر بكامل أناقته

هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة والسبب؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك