هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات.. وأول هدايا الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 سبتمبر 2019 ,2:42 م

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف


يحتفل الثنائي الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، بحفل زفافهما داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، التي وجهت لهم الدعوة.

وقبل الزفاف بساعات، ظهرت هنا الزاهد مرتدية طرحة الزفاف البيضاء، في كتب الكتاب، ونشر الفنان عمر طلعت زكريا صورة تجمعه بهنا في كتب الكتاب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "كتب الكتاب مبروك يا أختي".

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات

وقد تلقت الفنانة هنا الزاهد قبل زفافها بيوم، أول هدايا الزفاف من صديقتها الفنانة إيمي طلعت زكريا، وهو "منديل الزواج" مطرز عليه اسم "هنا وفهمي"، ونشرت إيمي صورة الهدية، وصورة أخرى تجمعها بهنا، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "مبروك يا أحلى عروسة".

هدية زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

هدية زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد احتفلا بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، بمنزل العروس، واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر إقامة حفل الزفاف نهاية العام الماضي، لكنهما انشغلا بأعمالهما الفنية الجديدة، وعلى رأسها مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي جمع بينهما في دور البطولة لأول مرة، وعرض في شهر رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

أين يقضي أحمد فهمي وهنا الزاهد شهر العسل؟ خطة عالمية للسعادة

أحمد فهمي يقطع إجازة شهر العسل ويهين معجبة سخرت من بنات شقيقه كريم

خطوبة تامر عاشور على ملكة جمال الكون مش قصة حب كبيرة

صور من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كأميرات ديزني

شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية وتعرف على موعد زفافهما



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك