حصاد عام 2019.. انفصال المشاهير أبرز الأحداث

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019 ,9:38 ص

انفصال المشاهير أبرز ما حدث في 2019


في نهاية عام 2019 نرصد لكم أهم ما جاء فيها، ومن أبرز ما جرى خلالها كان انفصال عدد كبير من المشاهير، على رأسهم الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس، والثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد، وكذلك بسمة وعمرو حمزاوي، وانفصال المطرب محمود العسيلي عن زوجته الثانية، وطلاق شيري عادل ومعز مسعود، وانفصال علي ربيع، بالإضافة إلى ندين نجيم، وخبيرة التغذية سالي فؤاد، وعمرو سعد، وحلا شيحة، ولعل أخرهم كان انفصال المطربة أصالة والمخرج طارق العريان.

ومن خلال الموضوع التالي، ترصد لكم لهلوبة أهم حالات الانفصال بين المشاهير التي وقعت في 2019، وأحزنت جميع مُحبيهم.

حصاد عام 2019.. انفصال المشاهير أبرز الأحداث: 

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد:

فاجأ المطرب أحمد سعد الجميع، في شهر مارس 2019 بإعلان انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج استمر ما يقرب من العامين.

فقد نشر أحمد سعد صورة تجمعه بأولاده، وكتب عليها: "أنا قررت أنفصل عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي"، ولم يذكر أحمد سعد سبب انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وبعدها دخل الثنائي في خلافات طويلة كانت جميعها على الملأ أمام الجمهور في وسائل الإعلام المختلفة.

والجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين.

 انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

انفصال بسمة وعمرو حمزاوي:

انتشر خبر انفصال الفنانة بسمة عن زوجها الناشط السياسي واستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة عمرو حمزاوي، في مارس 2019، كما أثبتت تقارير صحفية أن الطلاق كان قد وقع قبلها بشهرين تقريبًا، داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت الشائعات قد انتشرت حول انفصال الثنائي، خاصةً بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدون خاتم الزواج.

وبعد انتشار خبر طلاق "بسمة"، قامت بحذف جميع صورها التي تجمعها بطليقها عمرو حمزاوي، أثناء فترة زواجهما، وذلك من حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

والجدير بالذكر، أن الفنانة بسمة كانت قد تعرفت على طليقها الناشط السياسي عمرو حمزاوي، خلال أحداث ثورة 25 يناير، ونشأت بينهما قصة حب، وتوجت بالزواج في فبراير عام 2012، وقد أعلن "حمزاوي" لأول مرة عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، وقد دام الزواج لأكثر من 7 سنوات أثمر عنه طفلة أطلقا عليها اسم "نادية"، وتبلغ من العمر 4 أعوام.

 انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

انفصال محمود العسيلي عن زوجته الثانية:

وفي شهر مارس 2019 أيضًا، أعلن المطرب محمود العسيلي انفصاله عن زوجته الثانية بشكل مفاجئ، بعد زواج دام لثلاث سنوات، وذلك من خلال لقائه مع برنامج "حفلة 11" مع المذيعة سمر يسري، وكشف عن سبب الانفصال إنه لا يستطيع العيش وهو لا يشعر بالسعادة، لذلك قرر إنهاء زواجه الثاني.

 انفصال محمود العسيلي عن زوجته الثانية

انفصال علي ربيع وندى محمود:

أعلنت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع في شهر أبريل 2019، عن انفصالها من الفنان الكوميدي علي ربيع، وأفصحت عن تعرضها للكثير من المشاكل والإهانة بسبب والدة نجم مسرح مصر، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

ولم تكتف ندى بذلك فقط، فقد قالت في تعليقها على أحد منشوراتها: "أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل".

ومن جانبه رفض علي ربيع الحديث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية وطبيعة علاقته بطليقته، قائلًا: "لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، هي ملكي وحدي، ولا يحق لأحد التدخل فيها".

 طليقة علي ربيع تطلق تصريح ناري جديد حول طبيعة انفصالهما

انفصال علي ربيع وندى محمود

انفصال حلا شيحة:

وفي مايو 2019، أعلنت الفنانة حلا شيحة، عن انفصالها من زوجها الكندي، يوسف هاريسون، والذي كان قد وقع قبلها بخمسة أشهر، بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات، وأثمر عنه إنجاب 3 بنات وولد، وقد أخفت حلا خبر طلاقها عن الإعلام، لحين توثيق طلاقها الشفهي وانتهاء الأوراق الرسمية مع طليقها.

وبعد الانفصال، اتفقت حلا شيحة مع طليقها الكندي على تفاصيل علاقتهما، وأن تكون مبنية على الاحترام، كما اتفقا على مصير الأبناء، حيث ستعيش الابنتين الأكبر سنًا "خديجة وهنا" مع الأب في كندا، بينما ستعيش عائشة وأحمد مع حلا في مصر.

كما اتفقت حلا وزوجها السابق على تبادل الزيارات للأبناء بين مصر وكندا، حتى لا يتأثر الأبناء بقرار الانفصال الذي حدث بين الأم والأب.

وقد وقع الطلاق فور قرار تخليها عن الحجاب وعودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 انفصال حلا شيحة

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس:

أعلنت الفنانة هنا شيحة في شهر يوليو 2019 عن انفصالها من الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعدما لاحقتهما تلك الشائعة لأكثر من مرة، حتى حسمت الفنانة الشابة الجدل حول انفصالها، وأعلنت أنه قد تم بالفعل منذ 3 أشهر في سرية وهدوء تام، ولم يرد الثنائي اقتحام الصحافة والإعلام لحياتهما الشخصية.

واتفق "فلوكس وهنا" على الإفصاح عن خبر انفصالهما في الوقت المناسب، ويبدو أن هذا الوقت قد جاء بعد طرح فيلم الممر لأحمد فلوكس، وتحقيقه لنجاح باهر، فلم يرد أحد منهم أن يغطي خبر انفصالهما على نجاح الفيلم.

وفي تصريحات سابقة، أوضحت "هنا" أنه مازال يجمعها علاقة صداقة قوية مع طليقها الفنان أحمد فلوكس، حتى الآن.

 انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

انفصال شيري عادل ومعز مسعود:

أعلنت الفنانة شيري عادل في شهر أغسطس الماضي، انفصالها عن الداعية معز مسعود، بعد زواج دام لعام تقريبًا، حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018، وقد وقع الطلاق فعليًا بين الثنائي، في يوليو، أي قبل إعلان الخبر على وسائل الإعلام، بشهر تقريبًا.

انفصال شيري عادل ومعز مسعود

انفصال الفنانة نادين نجيم:

وفي سبتمبر 2019، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن انفصالها عن زوجها، وذلك عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت قائلة: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

 انفصال الفنانة نادين نجيم

انفصال عمرو سعد وشيماء فوزي:

أعلنت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد، عن انفصالها عنه في شهر أكتوبر 2019، بعد زواج دام لأحد عشر عامًا، حينما نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

 معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

انفصال عمرو سعد وشيماء فوزي

انفصال سالي فؤاد:

أعلنت خبيرة التغذية سالي فؤاد، في نوفمبر 2019، عن انفصالها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي.. ادعولي الفترة الصعبة دي تعدي".

 انفصال سالي فؤاد

انفصال المطربة أصالة وطارق العريان:

أعلن الإعلامي تامر أمين، خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية، عن انفصال النجمة أصالة عن المخرج طارق العريان في ديسمبر 2019، ولكن لم يصرح أي من الثنائي بأي خبر حول تأكيد أو نفي حقيقة انفصالهما لوسائل الإعلام.

وفي أخر حفلات أصالة الغنائية، بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، ظهرت أثناء أدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي"، وكانت تبكي بشدة مُتأثرة بالكلمات، ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مسجلًا هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان لايزال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

انفصال المطربة أصالة وطارق العريان

 

موضوعات متعلة:

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

انفصال أصالة وطارق العريان إعلامي يعلن الخبر

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور

تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال حد يقولها ماليش حبايب بعدها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك