طليقة علي ربيع تطلق تصريح ناري جديد حول طبيعة انفصالهما

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 17 أكتوبر 2019 ,1:51 م

طليقة علي ربيع تطلق تصريح ناري جديد حول طبيعة انفصالهما


انفصل الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، عن زوجته ندى محمود منذ عدة أشهر، بعد إثارتها للكثير من الجدل حول طبيعة انفصالهما، موضحة أنه جاء بعد خلافات كبيرة سببها والدة علي ربيع.

وهذا ما عادت لتؤكده مرة أخرى، عندما سؤلت من مُتابعيها بخصوص انفصالها عن الممثل الكوميدي، حيث وجهت لها أحدهم، سؤالًاعن سبب تركها لعلي ربيع، لترد بتصريح نار يستفز نجم مسرح مصر مرة أخرى، قائلة: "أنا مسبتوش، مامته قالتله يسيبنا وهو سابنا".

علي ربيع وطليقته ندى محمود

ثم ردت على سؤال آخر بخصوص نيتها للزواج مرة أخرى؟ لتقول: "الله أعلم، أنا مكرهتش الزواج بس عرفت ازاي اختار صح".

وقد فاجأت ندى متابعيها باستعدادها لدخول المجال الفني، وذلك بعد تلقيها لعدد من السيناريوهات، ففي البداية كانت ترفض، ولكن المتابعون والمقربون لها شجعوها على هذه الخطوة، وهي الآن تستعد لتقديم عمل فني قريبًا.

وكانت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع السابقة، قد خرجت عن صمتها في شهر إبريل الماضي، مُتحدثة عن المشاكل التي واجهتها والإهانة التي تعرضت لها بسبب والدة نجم مسرح مصر، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

طليقة علي ربيع توضح الإهانة التي تعرضت لها

ولم تكتف ندى بذلك فقط، فقد قالت في تعليقها على أحد منشوراتها: "أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله.. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل".

كما كتبت ندى عبر خاصية الـ"استوري" عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة".

طليقة علي ربيع توضح الإهانة التي تعرضت لها

ومن جانبه رفض علي ربيع الحديث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية وطبيعة علاقته بطليقته، قائلًا: "لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، هي ملكي وحدي، ولا يحق لأحد التدخل فيها".

 

موضوعات متعلقة:

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا؟

ياسمين رئيس توضح حقيقة انفصالها عن المخرج هادي الباجوري

التفاصيل كاملة لأزمة طلاق علي ربيع لزوجته وطردها من المنزل

علي ربيع يفاجئ جمهوره بحلاقة جديدة إنتوا طلعتوا بتحبوا شعري أكتر مني

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك