هجوم على كريم قاسم بسبب صورة ريهام حجاج والأخيرة تدافع.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 22 إبريل 2020 ,12:18 م

هجوم على كريم قاسم بسبب صورة ريهام حجاج والأخيرة تدافع


تعرض الفنان كريم قاسم للهجوم الشديد، بسبب طريقة تعامله وتصويره مع الفنان الكبير محمود حميدة في كواليس مسلسل "لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه في رمضان 2020.

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة تجمعها بأبطال مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين"، من بينهم الفنان الكبير محمود حميدة وكريم قاسم ونسرين أمين ومحمود حجازي وغيرهم.

وظهر في الصورة الفنان كريم قاسم وهو يستند على محمود حميد بطريقة رآها البعض غير لائقة، بينما كانت ريهام حجاج تجلس إلى جوار "حميدة".

وقد جاءت التعليقات على الصورة تحمل الكثير من الهجوم وكانت إحدى التعليقات: "أنت إزاي يا بني ساند على الاستاذ بدراعك كده".

لترد ريهام حجاج محاولة الدفاع عن كريم قاسم وشرح الوضع، قائلة: "إيه المشكلة ده الاستاذ حبيب قلب الكل وهو بيموت فينا كلنا مفيش في الدنيا زي الاستاذ"، وردت في تعليق آخر: ‏‏"لأ إزاي؟ لازم نفتي ونعترض ونصدر طاقة سلبية".‏

هجوم على كريم قاسم بسبب صورة ريهام حجاج والأخيرة تدافع

يذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" المنتظر عرضه في رمضان بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج ونسرين أمين ومحمود حجازي وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وتدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى ‏الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث‎.‎‎‎

 

موضوعات متعلقة:

صورة تثير الشكوك حول حمل ريهام حجاج من جديد

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها ماذا قالت؟

ريهام حجاج تكشف عن حملها وتدخل في خناقة مع متابعيها بسبب ياسمين عبد العزيز ماذا قالت؟

ريهام حجاج تثير الجدل بتصديها لكورونا مع زوجها محمد حلاوة بهذه الطريقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك