ميار الببلاوي تعلن عن قرار هام بشأن حجابها.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 1 ديسمبر 2019 ,1:09 م

ميار الببلاوي تعلن عن قرار هام بشأن حجابها.. ماذا قالت؟


نشرت الفنانة ميار الببلاوي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي مرتدية "آيس كاب" وكوفية، لتتفاجأ في التعليقات باتهام البعض لها بأنها في طريقها لخلع الحجاب، لأنها بدأت في مرحلة التخفف، كما فعلت معظم الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب في الفترة الأخيرة.

وكانت ميار الببلاوي قد دونت على صورتها بالآيس كاب الصوف، معلقة: "لما ياخدنا الحنين لمكان ومنقدرش نروحه دا حالي معاكي يا اسكندريتي".

ميار الببلاوي بالأيس كاب

ولكن يبدو أن تعليقات البعض قد أثارت غضبها، بسبب اتهامها بأنها مقدمة على خطوة خلع الحجاب بسبب تخليها عن شكله المعتاد، لترد ميار الببلاوي بشكل حاسم، حيث شاركت متابعيها لمنشور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "اتقوا الله، الصورة دي قديمة من الشتاء اللي فات والله لو وضعوا الشمس على يساري والقمر على يميني ما اخلع حجابي، اللهم ثبتني".

كما قالت مُعلقة على صورتها القديمة: "دا آيس كاب ومغطي شعري كله، إللي باين ورا دا مش شعرى دا فرو طالع من الآيس كاب ورقبتي كنت مغطياها بالكوفيه، ارجوكم بلاش جلد وتنبوء، انا حجابى تاجي مش هاجي على أخر عمرى أدور على سوء الخاتمة، اللهم ثبتني واياكم، أسالكم الدعاء".

ميار الببلاوي تعلن عن قرار هام بشأن حجابها

موضوعات متعلقة:

منى عبد الغني تعلق لأول مرة على خلع الفنانات للحجاب ماذا قالت؟

هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب هل تخلت عنه؟

عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب بكلمات قاسية

صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب وربنا مش هيحاسبنا علشان حتة طرحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك