صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب: "من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب وربنا مش هيحاسبنا علشان حتة طرحة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 18 نوفمبر 2019 ,12:35 م

صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب


أثارت الفنانة صابرين الكثير من الجدل، في الساعات الأخيرة، بعد خلعها الحجاب، وظهروها بالشعر الأصفر، حيث انتشرت صورها بدون الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "إنستجرام"، بعدما نشرت صابرين، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرها من الأشخاص، صورة لها بدون حجاب أو "تربون" كما وصفته صابرين.

وبعد خلع الفنانة صابرين للحجاب، واجهت هجومًا شديدًا للغاية من قبل المتابعين، وذلك بعد أن تخلت عن حجابها بعد كل تلك السنوات.

صابرين بدون حجاب

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له الفنانة صابرين، قررت الرد لأول مرة على قرار تخليها عن الحجاب، حيث تحدثت في مدخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة أنها خلعت "التربون" وليس الحجاب، موضحة: "أنا من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب.. أنا قلت إني محتشمة".

صابرين بالتربون

وأضافت "صابرين" خلال المداخلة الهاتفية: "أنا جاهدت نفسي طويلًا وسألت نفسي كتير أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، كنت أشعر أنني مقسومة نصفين، وأنا طول عمري بعمل أدوار محترمة وربيت ولادي تربية محترمة".

وخلال الحديث بكت صابرين بشكل هستيري، قائلة: "إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كأن في حرب عليا.. ما ذنب أولادي.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقى.. لما أنزل القبر ربنا اللى هيحاسبني".

وأكملت حديثها: "أنا قلعت بس التربونة، وربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب".

وجاءت النهاية مضحكة، حينما ردت صابرين على أحد أسئلة عمرو أديب موضحة: "أغرب تعليق جالي، عملتي شعرك فين؟".

والجدير بالذكر، أن الفنانة صابرين كانت قد ارتدت الحجاب لأكثر من 10 سنوات، ولكنها واصلت عملها كفنانة، وفي السنوات الأخيرة كانت تظهر مرتدية الباروكة في معظم أعمالها الفنية، وكانت بدايتها أثناء مشاركتها في مسلسل "شيخ العرب همام"، مما جعلها تتعرض لانتقادات كثيرة وقتها ولكنها ردت بأنها محتشمة وليست محجبة.

 

موضوعات متعلقة:

صابرين تنتقد حلا شيحة موقف حلا كان مريب!

صابرين تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بأول لايف من منزلها

بالصور صابرين تحتفل بعيد ميلادها مع اسرتها

بصورة ورسالة رومانسية صابرين تحتفل بعيد ميلاد زوجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك