هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب.. هل تخلت عنه؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 ديسمبر 2019 ,3:41 م

هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب هل تخلت عنه


أثارت الفنانة الكبيرة هالة فاخر الكثير من الجدل، بظهورها بدوت حجاب، في صور طريفة إلتقطت مع الفنان حسن الرداد والإعلامية إنجي علي.

هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب

حيث ظهرت هالة فاخر في الصور، وهي ترتدي "آيس كاب" شتوية، ويظهر من تحتها شعرها القصير، وقد تخلت عن الحجاب، ولكن لم يظهر هل هي ترتدي باروكة أم أنه شعرها بالفعل، وبهذا تكون قد تخلت عن الحجاب تمامًا، في موجة تخلي الفنانات عن حجابهن، مثل الفنانة شهيرة، وسهر رمزي، وحلا شيحة، وصابرين.

هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب

وكانت هالة فاخر قد ظهرت أكثر من مرة بشعر مستعار، في أخر أعمالها الفنية، وسارت على درب الفنانة صابرين، التي كانت أول من ارتدت الباروكة بدلًا من الحجاب في أعمالها الفنية.

النجمة الكبيرة كانت قد رفضت من قبل التحدث عن أمر تخليها عن الحجاب وارتدائها الباروكة، وأكدت أن الأمر يعود لعلاقتها بربها وليس من حق أي شخص محاسبتها.

هذه الصور المنتشرة للفنانة هالة فاخر، ضمن كواليس مسرحيتها الجديدة "لوكاندة الأوباش"، من بطولة الفنان حسن الرداد، ومايا دياب، والإعلامية إنجي علي، وهالة فاخر، وحمدي الميرغني، وماجد المصري، وإيمان العاصي، وسعد الصغير، وأوس أوس، وشيماء سيف، وغيرهم من النجوم، وتعتبر هذه المسرحية تجربة جديدة سوف تعرض في السعودية ضمن موسم الرياض.

ويشهد موسم الرياض عرض أكثر من مسرحية، منها مسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني، ومسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، ومسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عز ومحمد سعد.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يجبر خاطر صابرين في أول ظهور لها بدون حجاب شاهد ماذا فعل؟

عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب بكلمات قاسية

ميار الببلاوي تعلن عن قرار هام بشأن حجابها ماذا قالت؟

صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب وربنا مش هيحاسبنا علشان حتة طرحة

مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد على عايم في بحر الغدر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك