رانيا يوسف ترتدي الحجاب لهذا السبب

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 20 نوفمبر 2019 ,2:46 م

رانيا يوسف ترتدي الحجاب لهذا السبب


في إحدى الصور المنتشرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الفنانة اليرة للجل دومًا رانيا يوسف وهي ترتدي الحجاب.

وتبين أن ظهور رانيا يوسف بالحجاب، كان ضمن كواليس تحضير فيلمها الجديد "صندوق الدنيا"، مع المخرج عماد البهات، حيث تجسد في الفيلم شخصية فتاة من الطبقة الشعبية، تحلم بالزواج والعيش في حياة مستقرة.

وقد كشف مخرج الفيلم عن صورة لرانيا يوسف بالحجاب تجمعها مع الفنان صلاح عبد الله، ضمن كواليس التصوير.

رانيا يوسف ترتدي الحجاب لهذا السبب

فيلم "صندوق الدنيا" بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، صلاح عبد الله، وباسم سمرة، وأحمد كمال، وعمرو القاضي، ومروى الأزلي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الحواديت والقصص المختلفة و كيفية شرائح من المجتمع في التعامل مع الحياة فى النجاح أو الفشل.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، والمقرر عرضه في 3 ديسمبر المقبل عبر شاشة قناة mbc 4.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها التي انتهت من تصويره منذ فترة، "مملكة إبليس" خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ‏غادة ‏عادل، ‏وأحمد داود، وإيمان ‏العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، ‏وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد ‏أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ‏طارق ‏الجنايني.

 

موضوعات متعلقة:

ميار الببلاوي تعلن عن قرار هام بشأن حجابها ماذا قالت؟

الفنانة شهيرة تثير الجدل في أحدث ظهور لها رجعت شباب

 تعرف على عمر رانيا يوسف الحقيقي لن تصدق

اسوأ فساتين مهرجان الجونة 2019 رانيا يوسف وبشرى في المقدمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك