رانيا يوسف تدهش متابعيها بردها حول حمل ابنتها عن طريق الخطأ

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 يناير 2020 ,1:51 م

رانيا يوسف تدهش متابعيها بردها حول حمل ابنتها عن طريق الخطأ


حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه على قناة "العربية الحدث"، وتحدثت خلال اللقاء عن دورها في مسلسل "الآنسة فرح" الذي يعرض حاليًا على شاشة إحدى القنوات، والذي يتناول فكرة غريبة عن المجتمع المصري، وهي فكرة التلقيح الخاطئ لفتاة عذراء.

وأوضحت رانيا يوسف أن فكرة المسلسل مأخوذة عن عمل أجنبي بالأساس، وأنهم أخذوا وقتًا في تعديل الفكرة قليلًا لتناسب مجتمعنا المصري، قائلة: "طبعًا اشتغلوا على الورق كتير أوي بس هو احنا عملناه زي المسلسل الأجنبي بالظبط لكن الفكرة نفسها فكرة مجنونة، احنا بنلعب وبنقول لو ده حصل هتعملوا إيه؟ مع إنه ما بيحصلش".

ثم وجهت الإعلامية لميس الحديدي لرانيا يوسف سؤال تخيلياعن إمكانية تلقيح إحدى بناتها عن طريق الخطأ لتصبح حامل وهي عذراء، لترد بشكل صادم: "طبعًا وارد أن ده يحصل.. أي شيء ممكن يحصل.. لا قدر الله ممكن تحصل للبنات آه، عادي وارد، وهعمل زي ما دلال عملت في المسلسل بالظبط، أنا بالنسبة لي بحب الأطفال معنديش أي مشكلة، أنا نفسي افتح حضانة أصلاً".

شاهد أيضًا: ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بملابسها الجريئة هل تسير على خطى والدتها؟

ويعرض للفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية، مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، عبر شاشة قناة mbc 4، ويشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مأخوذ عن مسلسل أجنبي شهير، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية من وقت عرضه.

كما تنتظر رانيا يوسف خلال الفترة المقبلة عرض مسلسلها "مملكة إبليس" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وهو من بطولة ‏غادة ‏عادل، ‏وأحمد داوود، وإيمان ‏العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، ‏وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد ‏أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ‏طارق ‏الجنايني.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة رانيا يوسف تعلق على أزياء أمها الجريئة لأول مرة اتحطيت في مواقف وحشة

ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بملابسها الجريئة هل تسير على خطى والدتها؟

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي شاهد كيف بدت

رانيا يوسف ترقص مع زوجة مصطفى فهمي بالفيديو

رانيا يوسف ترتدي الحجاب لهذا السبب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك