عبايات أجمل من الفساتين السواريه

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 16 يونيو 2019 ,2:08 م



تعرض لكِ لهلوبة اليوم مجموعة عبايات أجمل من الفساتين السواريه، ففي فصل الصيف تكثر حفلات الزفاف عن غيره من الأوقات، وهو ما دفعنا لفكرة هذا الموضوع، لنقدم لكِ مجموعة مختارة من موديلات العبايات المناسبة للسهرات وحضور حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، كأفكار جديدة بعيدًا عن روتين الفساتين السواريه.

عبايات أجمل من الفساتين السواريه:

تعد العباية قطعة أساسية في دولاب كل امرأة شرقية، حتى وإن كانت ترتدي في العادة ملابس كاجوال أو كلاسيك، فسوف نجدها أيضًا تحتفظ في خزانتها بعباية أو أكثر، ولا يقتصر ارتدائها على البيت فقط، فهي تعتبر زي مريح جدًا وفضفاض للخروج، أو للصلاة في المسجد.

وتتعدد أشكال وموديلات العبايات، ما يجعلها مناسبة لكافة المناسبات والخروجات، فقد تكون بديلًا أنيقًا لإسدال الصلاة، أو لاستقبال الضيوف في البيت، أو لعمل المشاوير القصيرة، وإذا كنتش تعتقدين ان العباية سوف تقلل من اناقتك، فيمكنك تجربة أحد التصميمات الجديدة، والتي تشبه الفساتين السواريه وتحتفظ في نفس الوقت بطابعها الشرقي المحتشم.

وتعتبر أهم مميزات العباية هي الانسيابية، وإخفائها لتفاصيل الجسم، ومناسبتها للقوام البدين والرفيع على حد سواء، ويزين قماشها الفضفاض قطعة واحدة من الإكسسوار على شكل "درابية" أنيقة تخفي كل تعريجات الجسم.

ويمكنك من خلال هذا الموضوع، الإطلاع على بعض نماذج عبايات أجمل من الفساتين السواريه، وانتقاء ما يناسب ذوقك.

 

موضوعات متعلقة:

فساتين ماكسي لطلة أنثوية رائعة في الصيف

تصاميم للعبايات الخليجية السوداء بالصور

عبايات خروج مميزة للجامعة لإطلالة صباحية أنيقة

احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية

أفضل عبايات كاجوال 2019 بالصور 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك