تصاميم للعبايات الخليجية السوداء بالصور

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 26 مارس 2019 ,1:48 م

تصاميم للعبايات الخليجية السوداء بالصور


تصاميم للعبايات الخليجية السوداء نقدمها لكِ اليوم، حيث نحرص على أن نقدم لكِ كل جديد، فاللون الأسود لم يحظَ بمصطلح "ملك الألوان" من فراغ، حيث أنه يعتبر الخيار الأمثل بالنسبة لغالبية النساء بصفة عامة، ولكنه في الوقت نفسه يحتل مكانة خاصة بالنسبة لخيارات المرأة المحجبة خاصة فيما يتعلق بالعباءات، حيث أنه يعطي إطلالة محتشمة ومريحة دون خلل بالأناقة والرقي للسيدة المحجبة، ولهذا السبب لا تستغنى دور الأزياء في كل موسم لها عن إطلاق مجموعة مختلفة من تصاميم العبايات السوداء الخليجية من أجل العمل على إرضاء شريحة كبيرة من السيدات، وفي هذا الإطار سنقوم بعرض أبرز التفصيلات المتميزة من العبايات السوداء الخليجية.

تشكيلة عبايات خليجية سوداء:

عبايات خليجية سوداء

جمع التصميم السابق بين الكثير من عوامل الأناقة والاحتشام، حيث أنه تم طرحه بالقصة الفضفاضة، والأكمام المنسدلة والمغلقة من النهاية بأساور تمنح الشكل العام للأكمام مظهرًا أنيقًا، وتم تزيين النصف الأخير من العباءة بنوع آخر من القماش ليعطي شكلًا عصريًا، مع الالتزام بالحشمة والأناقة.

عبايات خليجية سوداء

أما في التصميم السابق فقد تم طرحه بالقصة الفضفاضة المنسدلة من جهة الأكمام ومن جميع أنحاء العباءة، لتعطي الجسم ملمحًا من الاحتشام، بالإضافة إلى توفير قدر كبير من الراحة خلال ارتدائها، وتم تصميمها بالشكل الراقي ليعطي مظهرًا شبابيًا أنيقًا.

 عبايات خليجية سوداء

ويأتي التصميم السابق من ماركة "لوزان" على هيئة عباءة منسدلة من الجسم والأكمام، تحتوي على لمسات راقية من الدانتيل، تعكس شكلًا رائعًا ويمكن ارتدائها بفتحة تبرز الأقدام مع مراعاة ارتداء بنطلون باللون الأبيض ليناسبها، كما يبدو على عارضة الأزياء، لتناسب ارتداء الشابات اللواتي يرغبن في ارتداء العباءات المفتوحة.

عبايات خليجية سوداء

أما التصميم السابق فهو أحد تصميمات ماركة "عفة"، وقد تم إطلاقه بلمسة شبابية مفعمة بالأنوثة والنعومة، وقد تم تطعيم تلك العباءة بالشكل البسيط المصنوع على هيئة نجوم ليعطي مظهرًا من الاختلاف عن الكثير من العباءات الأخرى، ليناسب الخروج في أي مكان.



العباءة السابقة من ماركة "بليتش" الشهيرة، وقد روعي في تصميمها قصة الجيوب البارزة التي تنال إعجاب الكثير من عشاق هذا النوع من العبايات، بالإضافة إلى القصة الفضفاضة من الأسفل، والتي تمنح احساسًا بالراحة خلال ارتدائها طوال الوقت، وتحتوي أكمامها على قدر من الاتساع أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

عبايات أجمل من الفساتين السواريه

عبايات أحلى من الفساتين السواريه

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة

5 ألوان موضة أزياء ربيع 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك