فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019 ,1:26 م

فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي


تعرضت الفنانة المصرية مريم الخشت، لوعكة صحية مفاجئة، أدت لدخولها إلى المستشفى، وإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل، وهو ما جعلها تفكر في أن تلقى حتفها بنفس الطريقة التي حدثت مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأن تتوفى وحيدة.

فقد نشرت الفنانة مريم الخشت، صورة لها، عبر خاصية "الاستوري"، من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأظهرت في الصورة يدها، بعد خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية.

وكتبت "الخشت" على الصورة التي نشرتها، قائلة: "أنا عمري ما بنزل صور من النوع ده، لكن عايزة أقول إنه مهم قوي يكون في حد قريب منك عشان لو تعبت وأنت لوحدك، وإنك لو حسيت إنك مش كويس كلم حد وعرفه إنك محتاج مساعدة".

وتابعت مريم: "الموضوع بسيط وأنا زي الفل بس دي حاجة مهمة أنا شخصيًا مكنتش مقدراها".

وجاءت تخوفات مريم الخشت من فكرة المرض والموت وحيدة، بعد تأثرها بوفاة زميلها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وحيدًا، بعدما مرض وهو بمفرده في المنزل، ولم يستطع أحد إنقاذه.

كان هيثم أحمد زكي، قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، وحيدًا داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رياض يكشف عن مهنته السابقة قبل التمثيل شاهد بالصورة

مطرب يلغي حفله بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة وتدهور حالته

اصابة زينة بمرض في عينها وابنها باكيًا أنا بحب عنيكي يا ماما

وفاة هيثم أحمد زكي وحيدًا في منزله وخطيبته تكتشف الأمر التفاصيل الكاملة

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك