نجل الفنان الراحل عبد الله غيث نادم على مشاركة والده في "الأسطورة".. لماذا؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 3 فبراير 2020 ,11:37 ص

نجل الفنان الراحل عبد الله غيث نادم على مشاركة والده في الأسطورة لماذا


شارك الفنان الراحل عبد الله غيث، في مسلسل "الأسطورة" في رمضان 2016، في دور والد الفنان محمد رمضان، حيث ظهرت صورة الفنان الراحل في شقة "رمضان" بالمسلسل.

وقد أحدث ظهور صورة الفنان الراحل، في المسلسل ضجة واسعة، ليوضح نجله كواليس الأمر الغير معتاد، من خلال تصريحات صحفية أدلى بها مؤخرًا.

فقد كشف الحسيني عبد الله غيث، تفاصيل ظهور صورة والده في مسلسل "الأسطورة"، حيث قال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من قبل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وأبلغه برغبة صناع مسلسل "الأسطورة" في ظهور صورة والده في المسلسل، ليكون والدًا لأبطاله، ليوافق "الحسيني" فورًا على هذا الطلب من دون أي شروط، حيث أنه اعتبر أن ذلك حق جمهور والده لأن يراه على شاشة التلفزيون مرة أخرى.

نجل الفنان الراحل عبد الله غيث نادم على مشاركة والده في "الأسطورة"

وفي تصريحات "الحسيني"، أوضح أنه شعر بالندم الشديد على موافقته على مشاركة صورة والده في المسلسل، وذلك فور عرض المسلسل ومعرفة أحداثه، فبطل المسلسل كان يعمل في الأعمال غير المشروعة مثل تجارة السلاح، وغيرها من الأحداث التي جعلت المسلسل يتعرض للانتقاد الشديد وقتها، وعلق قائلًا: "أعتقد أن هذا العمل لا يتناسب مع قيمة الأعمال التي قدمها والدي طوال حياته، وإن كان على قيد الحياة لما وافق على المشاركة فيه".

مسلسل الأسطورة، بطولة محمد رمضان، وروجينا، ودنيا عبد العزيز، وأشرف زكي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، وتم عرضه في رمضان 2016.

 

موضوعات متعلقة:

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة هل تشبهها؟

حسام الحسيني يفجر تصريح محمد رمضان السبب في تركي للتمثيل

محمد رمضان عاري بشكل ملفت في حفل المغرب

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك