تعرف على عمر رانيا يوسف الحقيقي.. لن تصدق

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 أكتوبر 2019 ,12:23 م

عمر رانيا يوسف الحقيقي


تعتبر الفنانة رانيا يوسف من الفنانات الجريئات في كل أعمالها واختياراتها لأدوارها التمثيلية، وحتى في التقاط صورها الشخصية، وليس هذا فحسب، بل إنها تملك الجرأة الكافية لتكشف عن عمرها الحقيقي بكل سهولة، دون أن تخبىء الأمر مثلما تفعل معظم الفنانات الأخريات.

وفي حوار لها مع برنامج "عرب وود"، والذي يذاع عبر قناة روتانا سينما، كشفت رانيا يوسف عن عمرها الحقيقي بوضوح شديد، حيث ذكرت أنها تبلغ من العمر 46 عامًا، فهي من مواليد 1 ديسمبر 1973.

وخلال الحوار، أوضحت "رانيا" أنها دائمًا ما تقضي وقتها في الجيم وممارسة الرياضة، للحفاظ على رشاقتها مهما مر بها العمر.

والجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف دائمًا ما تشارك جمهورها ومتابعيها بلقطات مصورة لها من داخل الجيم، وهي تمارس التمارين الرياضية الصعبة باحترافية عالية، ما يعد دليلًا على رشاقة جسدها.

ومن ناحية أخرى، تنشغل "رانيا" هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، والمقرر عرضه في 3 نوفمبر المقبل عبر شاشة قناة mbc 4.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها التي انتهت من تصويره منذ فترة، "مملكة إبليس" خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ‏غادة ‏عادل، ‏وأحمد داود، وإيمان ‏العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، ‏وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد ‏أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ‏طارق ‏الجنايني.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة

منى هلا تكشف عن عمرها الحقيقي مش هشفط ولا هنفخ

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي شاهد كيف بدت

ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بملابسها الجريئة هل تسير على خطى والدتها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك