أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها.. تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 20 أكتوبر 2019 ,2:50 م

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء


يحل اليوم الأحد 20 أكتوبر، عيد ميلاد سمية الخشاب، الفنانة المصرية التي دائمًا ما يثار حولها الكثير من الجدل، بسبب حياتها الشخصية، وأدوارها الجريئة في السينما، كفيلم "حين ميسرة" الذي قامت ببطولته.

ولدت "الخشاب" صاحبة الـ53 عامًا في 20 أكتوبر 1966، ولقد وصفها الجمهور بأكثر الفنانات زواجًا، ولكنها أوضحت في أحد تصريحاتها أنها لم تتزوج كثيرًا لكي يتحدث الجمهور عن هذا الأمر بشكل مبالغ فيه، فلقد تزوجت 5 مرات فقط.

ومن خلال الموضوع التالي، سوف تكشف لكم لهلوبة عن أسرار في حياة سمية الخشاب، وعلى رأسها عدد زيجاتها.

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها:

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها

- اسمها الحقيقي هو سمية سعيد السيد فتيحة، ولدت في الإسكندرية ودرست في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

- عملت قبل دخولها عالم الفن في مجال السياحة، والبنوك.

- دخلت عالم الفن عام 1998، وكانت بدايتها كمغنية وليست ممثلة، حيث أنها درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

- اختارها المخرجون في بعض الأدوار للتمثيل في عدد من الأفلام، وهذا ما جعلها تبتعد عن الغناء، الذي كان هدفها الرئيسي في البداية.

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها

- نصحها الفنان الكبير صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء لفترة، من أجل التركيز في التمثيل، حيث فتح لها بابًا في هذا المجال أولًا.

- من أوائل أدوارها التمثيلية، كان مسلسل "الحساب" الذي قامت من خلاله بأداء دور صغير مع صلاح السعدني، وهذا ما جعله من أكثر الفنانين قربًا منها في ذلك الوقت.

- تعتبر سمية الخشاب مسلسل "الحاج متولي" هو بداية شهرتها ونجوميتها، لتدخل بعدها في مسلسل "لقاء على الهوا" مع الفنانة الكبيرة يسرا، وتواصل نجوميتها وشهرتها.

سمية الخشاب في الحج متولي

- تزوجت سمية الخشاب لأول مرة في عمر الـ23، وكان زواجًا تقليديًا بموافقة أهلها، ولكنها انفصلت سريعًا لرفض زوجها دخولها إلي مجال التمثيل.

- في عام 2014 تزوجت من رجل أعمال عربي شهير، ورفضت وقتها الإفصاح عن اسمه، وانفصلت عنه بعد فترة بسبب إصراره على اعتزالها الفن.

- الزواج الثالث لسمية الخشاب كان سرًا، وبعد وقوع الطلاق صرحت سمية بزواجها السري دون أن تفصح عن اسم الزوج.

- أما زواجها الرابع فكان من طيار يدعى "أيمن"، تعرفت عليه من مدينتها "الإسكندرية" مسقط رأسها، وتزوجت به بعد قصة حب طويلة وجميلة، وبعد فترة أعلنت انفصالها دون أن توضح الأسباب.

- تزوجت للمرة الخامسة من المطرب أحمد سعد، وكان أول زوج من الوسط الفني، وأول زوج يعرفه الجمهور بشكل واضح، واستمر الزواج لمدة لا تتعدى السنتين ثم انفصلا بعد خلافات ومشاكل كبيرة عُرفت على الملأ، بعد تصريحات الثنائي عن تلك الخلافات في وسائل الإعلام المختلفة.

سمية الخشاب وأحمد سعد

- اتهمت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد بالشروع في قتلها، وأنه تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة، بعد أن أفقدها الطحال، وتعرضت لنزيف داخلي، كما اتهمته بضربها، وكانت فترة زواجها من "سعد" من أسواء أيام حياتها على حد قولها.

- صرحت سمية الخشاب بعدد من الأسرار الخاصة التي تدين المطرب أحمد سعد، أثناء زواجها منه، ومن بين تلك التصريحات أنه لم يكن يصرف عليها، وأنها كانت متكفلة بمصاريفها الشخصية ومصاريف بيتها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

- لم تنجب سمية الخشاب أي أطفال من أزواجها الخمسة.

- نفت سمية الخشاب شائعة زواجها أو خطوبتها من المخرج الشهير خالد يوسف، وذلك بعد مشاركته عدد من الأفلام، بأدوار جريئة، وعلى رأسهم فيلم حين ميسرة، وكذلك فيلم الريس عمر حرب.

سمية الخشاب وخالد يوسف

- نفت سمية الخشاب خضوعها لأي عمليات تجميل، وطلبت من الجمهور في أكثر من تصريح أن يعقد مقارنة بين صورها حاليًا والفترة الماضية.

- تمتلك سمية الخشاب صالة ألعاب رياضية كاملة في منزلها، كما كشفت من قبل، لتمارس التمارين الرياضية بحرية.

أسرار عن حياة سمية الخشاب

 

موضوعات متعلقة:

فنانة شهيرة تقلد حركات سمية الخشاب في فيديو TikTok بطريقة كوميدية ساخرة

سمية الخشاب تثير الجدل بظهورها بدبلة هل تزوجت من جديد؟

سمية الخشاب تستفز أحمد سعد بعد حكم الحبس برقصة إن كيدهن عظيم

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك