حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة: الماضي انتهى واليوم البداية مع اليقين بالله والثقة بالنفس

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 أكتوبر 2019 ,4:23 م

حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة الماضي انتهى واليوم البداية مع اليقين بالله والثقة بالنفس


شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بصورة جديدة، ظهرت خلالها بفستان أسود منقوش بالورود، من كواليس مهرجان الجونة.

وعلقت حلا على الصورة، موضحة أنها سعيدة بحياتها الجديدة، وأن الماضي انتهى تمامًا بالنسبة لها، قائلة: "سعيدة كوني امرأة مستقلة وأم لأجمل أربع أولاد، وكل يوم تشرق شمس يوم جديد أشكر رب العالمين إنه أعطاني هذا اليوم ليكون افضل يوم، يوم جديد، بداية جديدة، الماضي انتهي واليوم البداية مع الإصرار والقوة واليقين بالله والثقة بالنفس نصل لما نحب".

وأكملت حديثها: "كوني أنت، كوني كما تحبين، صاحبة إرادة وصلابة أن تكوني، فأنتِ امرأة كوني فخورة.. قوية".

حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة: الماضي انتهى

كانت الفنانة حلا شيحة قد قررت منذ وقت قريب العودة مرة أخرى للتمثيل بعد فترة غياب وصلت لـ13 عامًا، حيث شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًأ، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

وظهرت حلا شيحة مؤخرًا بعدد من الإطلالات الجريئة، وأخرهم ظهورها بفساتين لافتة للنظر في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، كما انتشرت صورة لها وهي ترتدي المايوه "البكيني" على أحد شواطئ الجونة، على خلفية المهرجان.

حلا شيحة في مهرجان الجونة

موضوعات متعلقة:

نجل حلا شيحة يفتخر بها أمام الجميع شاهد ماذا قال

حلا شيحة ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الجونة وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أسوأ فساتين حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي حلا شيحة ودينا الشربيني الأبرز

طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات ما مصير الأبناء؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك