حلا شيحة تعيش قصة حب جديدة.. التفاصيل كاملة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019 ,2:20 م

حلا شيحة تعيش قصة حب جديدة التفاصيل كاملة


في الأيام الماضية، انتشرت الكثير من الشائعات حول دخول الفنانة حلا شيحة في قصة حب كبيرة مع رجل أعمال شهير في مجال العقارات.

ولكن في الساعات الأخيرة تناقلت العديد من التقارير الصحفية الحقيقة وراء قصة الحب التي تعيشها الفنانة حلا شيحة منذ عدة أشهر، مع رجل أعمال شهير، وكيف تطورت العلاقة بينهما لتشمل العديد من اللقاءات التي جمعتهما داخل فندق الفورسيزون، لمزيد من التعارف.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد سافرت حلا شيحة مع رجل الأعمال خارج البلاد، الأمر الذي جعل الجميع يخمن صدق الشائعة المنتشرة.

ويبدو أن قصة الحب تطورت، لدرجة أن رجل الأعمال الشهير أهدى حلا شيحة هدية ثمينة للغاية، وهي عبارة عن فيلا في "الكومباوند" الخاص به، ولاحظ الجميع الاهتمام الكبير من جهته بحلا، وحتى الآن لم تعلق النجمة الشابة على الشائعات المنتشرة، ولم تكذبها.

حلا شيحة

وعلى الرغم من انتشار الشائعات حول "شيحة"، كانت قد أكدت في وقت سابق أنها لا تفكر في الحب هذه الفترة، وأنها تركز في عملها الفني فقط، وذلك بعد عودتها للتمثيل بعد اعتزال دام أكثر من 13 عامًا.

ومن ناحية أخرى، أعلنت حلا شيحة عن تعاقدها على بطولة فيلم "مش أنا" إلى جوار النجم تامر حسني، وذلك بعد اعتذار الفنانة مي عز الدين عن الدور، وكان "تامر" قد أعلن عن تحضيره لهذا الفيلم بعمل نيولوك جديد، بالتخلي عن شعره بالكامل.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز".

وكانت الفنانة الشابة قد قررت منذ وقت قريب العودة مرة أخرى للتمثيل بعد فترة غياب، حيث شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ويعتبر "زلزال"، هو العمل الأول الذي شاركت فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في خيانة عهد

حلا شيحة بالحجاب مع ابنها هل تفكر في العودة إليه؟

حلا شيحة ترقص مع تامر حسني على المسرح في حفله وتعلن مشاركته بطولة فيلمه

حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة الماضي انتهى واليوم البداية مع اليقين بالله والثقة بالنفس



قولى رأيك