الصور الأولى لهنا الزاهد وأحمد فهمي من شهر العسل في جزر المالديف

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 1 أكتوبر 2019 ,1:54 م

الصور الأولى لهنا الزاهد وأحمد فهمي من شهر العسل في جزر المالديف


نشرت الفنانة هنا الزاهد أول صورة لها من شهر العسل، الذي تقضيه رفقة زوجها الفنان أحمد فهمي في جزر المالديف، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، أدت لقضائها معظم شهر العسل في المستشفى.

وطمأنت هنا الزاهد جمهورها على حالتها الصحية، ونشرت صورة لها ظهرت خلالها بملامح هادئة بدون مكياج، ووجهت رسالة شكر لكل من اطمأن عليها في وعكتها الصحية الأخيرة.

وكتبت "هنا" على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "شكرا لكل الناس اللي كلمتني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي، أنا الحمد لله بقيت كويسة وأكتر حاجة اتبسطت منها إني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الامهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا أنتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي وكأنهم من أهلى".

الصور الأولى لهنا الزاهد من شهر العسل

كما نشر الفنان أحمد فهمى أول صورة له بمفرده، من شهر العسل على أحد الشواطئ في جزر المالديف، بعد الاطمئنان على حالة زوجته هنا الصحية.

وعلق عليها الفنان أكرم حسني، بطريقته الكوميدية الخفيفة: "مش كفاية بقى ونركز في شغلنا ولا إيه".

الصور الأولى لأحمد فهمي من شهر العسل

وكان الفنان أحمد فهمي قد نشر صورة لهنا الزاهد من داخل المستشفى، منذ أيام قليلة، وأعلن عن مرضها المفاجئ، ليحرص بعدها على طمأنة الجمهور والزملاء على حالة "هنا" الصحية، بعدما تنمى لها الشفاء الكثير من المتابعين والفنانين.

وكتب "أحمد" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "شكرا لكل الناس اللي بتسأل على هنا ومعلش مش عارف ارد على كل الناس لانى كنت محتاس لوحدى، الموضوع اننا فى المستشفى هنا فى سنغافورة وهنقعد ثلاث أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى في جراحة، الموضوع بايخ ومفاجئ".

والجدير بالذكر، أن العروسين كانا قد سافرا لقضاء شهر العسل في جزر المالديف لمدة أسبوع تقريبًا، ثم إلى جزيرة بالي في إندونيسيا، والتي تقع جنوب شرق آسيا والإقامة هناك لبضعة أيام، وبعدها الانتقال إلى دولة سنغافورة، لاستكمال شهر العسل.

وكان العروسين، قد احتفلا بزفافهما، يوم 11 سبتمبر الماضي، في إحدى الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وقد حضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني

أين يقضي أحمد فهمي وهنا الزاهد شهر العسل؟ خطة عالمية للسعادة

هنا الزاهد تقضي شهر العسل في المستشفى وأحمد فهمي الموضوع بايخ ومفاجئ

أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير ويعلن غضبه من المعلومات الخاطئة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك