5 فوائد لفاكهة مس فلورا للبشرة.. تكافح الشيخوخة وتعالج الالتهابات الجلدية

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 سبتمبر 2019 ,10:05 ص

5 فوائد لفاكهة مس فلورا للبشرة تكافح الشيخوخة وتعالج الالتهابات الجلدية


تعرفي على فوائد فاكهة مس فلورا للبشرة، وهي فاكهة تحتوي على خصائص علاجية فعالة وساحرة، تعمل على تحسين صحة البشرة والجلد، حيث أنها تحتوي على المعادن مثل الحديد، والفيتامينات، وأهمها فيتامين (C) وفيتامين (A)، والألياف والبروتينات، وكلها عناصر مفيدة للجسم والبشرة.

وفاكهة مس فلورا تعرف بأكثر من اسم، مثل فاكهة الحب، والبوروجو، والباشن فروت، وهي لينة من الداخل، وتحتوي على العديد من البذور، وتتميز بطعمها الحلو، كما أنهاتدخل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل، لاحتوائها على فوائد جمة للبشرة، أهمها مكافحة علامات التجاعيد، وتجديد شباب البشرة.

ومن خلال الموضوع التالي، تقدم لكم لهلوبة فوائد فاكهة مس فلورا للبشرة بشيء من التفصيل.

فوائد فاكهة مس فلورا للبشرة:

فوائد فاكهة مس فلورا للبشرة

- ترطيب البشرة:

تساعد فاكهة مس فلورا على ترطيب البشرة بعمق، لأن زيتها خفيفًا وغير دهني، ويمكن امتصاصه وتغلغله بسهولة في الجلد، ومن ثم ترطيب جميع أنواع البشرة.

- مكافحة الشيخوخة:

تساعد فاكهة مس فلورا على الحفاظ على عنصر الكولاجين والإيلاستين، اللذان يساعدان في حماية البشرة من ظهور علامات التجاعيد المبكرة، والحفاظ على شباب البشرة، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من فيتامين C، ومضادات الأكسدة.

كما أن فاكهة مس فلورا تعمل على تباطؤ الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، المسببة لظهور علامات التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة.

- تسريع التئام الجروح:

تحتوي فاكهة مس فلورا على نسبة عالية من المواد المضادة للالتهابات، لذا فهي تساعد على تسريع التئام وشفاء الجروح والتقرحات والندبات.

- الحماية من سرطان الجلد:

تساعد فاكهة مس فلورا على حماية الجلد من الجذور الحرة الضارة المسببة لسرطان الجلد، كما أنها تعمل على حمايته من العوامل المسببة للسرطان.

- علاج الالتهابات الجلدية:

تساعد فاكهة مس فلورا على علاج الالتهابات الجلدية، لأنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، حيث أنها تعمل على تخفيف تورم واحمرار والتهاب الجلد.

- علاج الأرق وتوفير الاسترخاء:

وهو ما ينعكس على صحة البشرة ونضارتها، فمس فلورا لها تأثير مهدىء، لذا ينصح بتناول كوبًا من عصير فاكهة مس فلورا قبل الذهاب إلى النوم، للمساعدة على الاسترخاء.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة استخدام الشيلاجيت السحري لمكافحة الأمراض تعرفي على أماكن بيعه

فوائد الشيلاجيت على الصحة ينشط الجسم ويعزز القدرة الجنسية

فوائد فاكهة مس فلورا الوقاية من السرطان وتأخير الشيخوخة

فوائد فاكهة مس فلورا على الجسم والبشرة والشعر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك