أحمد فلوكس بملامح حزينة مُتمنيًا الموت: عجل بلقائك حتى ترتاح نفسي يا رب!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 29 أغسطس 2019 ,2:21 م

أحمد فلوكس بملامح حزينة مُتمنين الموت: عجل بلقائك حتى ترتاح نفسي يا رب


نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له بملامح حزينة، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها بكلمات تدل على أنه تعرض للظلم كثيرًا من العديد من الأشخاص حوله، وتمنى الموت ولقاء ربه كي يرتاح.

فقد كتب أحمد فلوكس رسالته الحزينة، قائلًا: "يا رب أعلم أنك عادل وأعلم أنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، وتعلم ما واجهته في حياتي من ظلم وافتراء وتعب يا رب، أعينني على ظلم البشر بقوة إيماني بك وبعدلك، واجعل الصبر والايمان هو ملازي وسلاحي".

وأكمل حديثه: "يا رب إن لم يرى البشر رسائلك لهم، فأريهم قوتك علي نصرة المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر، يا رب ليس لي سواك، وايماني بك ليس له حدود، وإن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر يا رب".

أحمد فلوكس بملامح حزينة مُتمنين الموت

والجدير بالذكر، أن أخر فيلم شارك فيه أحمد فلوكس، كان فيلم "الممر"، من بطولة أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، وأمير صلاح الدين، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، ومحمد البياع، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، وأما الموسيقى التصويرية للفيلم فالموسيقار عمر خيرت.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها عايزها زي روقة

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًا لازم تعرفوها على حقيقتها

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك