أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيًا: لازم تعرفوها على حقيقتها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 فبراير 2020 ,11:41 ص

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفي ا لازم تعرفوها على حقيقتها


أعرب الفنان أحمد فلوكس عن تقدمه بعرض للزواج الرسمي من إحدى الفتيات، موضحًا أنها وافقت ولكن على أن يكون الزواج عرفيًا، ليتخذ قرارًا بفضح الأمر، واتهامها بأنها غير محترمة، والكشف عن اسمها في وسائل التواصل الاجتماعي ليحذر منها الجميع.

فقد نشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "روحت أتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد، بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي".

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفي

لينشر بعدها منشور آخر، ضمن سلسلة الكشف عن هذه الفتاة، قال فيه: "قالتلك محترمة جداً وبنت عيلة وأصول، مبتشربش خمرة بس مابتبتش في بيتها ولا يوم، تعرف ربنا جداً، وتعرف طوب الأرض".

واختتم فلوكس، سلسلة منشوراته الفاضحة لهذه الفتاة، قائلًا: "هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها، وقد إيه هي واطية وقذرة وقد إيه تربية الخدامين (عذرًا للخدامين) مأثرة في أخلاقها، غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي".

أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفي

وبعد قيامه بإثارة حالة من الجدل عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، وتساؤل المتابعون عن هوية الفتاة، أغلق أحمد فلوكس حسابه الرسمي، وسط حالة من الغموض تركها بين متابعيه.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد فلوكس تعمد إثارة الجدل في الأيام الماضية، وتحديدًا بعد انفصاله من الفنانة هنا شيحة، حينما نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، صورتين تجمعانه بفتاة من خارج الوسط الفني، وتبدو فيهما أنها ليست مجرد معجبة من المعجبات، فقد ظهر "فلوكس" محتضنًا الفتاة في لقطة رومانسية، وكأنهما على علاقة عاطفية ببعضهما البعض، وهو ما دفع أحد المتابعين للتساؤل في تعليقه قائلًا: "نقول مبروك؟".

أحمد فلوكس مع فتاة خارج الوسط الفني

ولم يكشف أحمد فلوكس عن هوية الفتاة أو عن طبيعة علاقته بها، وبعدها بساعات قليلة قام بحذف الصورتين وذلك بعد انتشار شائعة ارتباطه بتلك الفتاة، ولم يعلق أو يوضح حقيقة الأمر، مفضلًا تركه مبهمًا.

والجدير بالذكر، أن الفنان احمد فلوكس كان قد انفصل عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة في يوليو الماضي، وأوضحت الأخيرة سبب انفصالها عنه خلال استضافتها في أحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكدة أنها مازالت تحب وتحترم أحمد فلوكس، وأن سبب انفصالهما هو عدم الاتفاق فيما بينهما واختلاف وجهات النظر في العديد من الأمور.

وقد تعاقد الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة على مسلسل إذاعي جديد، بعنوان "طلقني شكرًا"، ليكون التعاون الأول بينهما بعد الانفصال.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس يبحث عن فتاة للزواج منها عايزها زي روقة

أحمد فلوكس يثير الشكوك حول ارتباطه بهذه الفتاة

أحمد فلوكس بملامح حزينة مُتمنيًا الموت عجل بلقائك حتى ترتاح نفسي يا رب!

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك