انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور.. تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 يوليو 2019 ,5:12 م

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور.. تعرف على أخر ظهور لهما


أعلنت الفنانة هنا شيحة منذ قليل عن انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد أن لاحقتهما تلك الشائعة لأكثر من مرة، وخاصةً في الشهور الأخيرة.

فقد حسمت الفنانة الشابة الجدل حول انفصالها عن زوجها، وأعلنت أن الانفصال تم منذ 3 أشهر في سرية تامة، وأنه حدث في هدوء تام، ولم يريدا اقتحام الصحافة والإعلام لحياتهما الشخصية.

واتفق "فلوكس وهنا" عن الإفصاح عن خبر انفصالهما في الوقت المناسب، ويبدو أن هذا الوقت جاء بعد طرح فيلم الممر لأحمد فلوكس، وتحقيق نجاح باهر. فلم يرد أحد منهم أن يغطي خبر انفصالهما على نجاح الفيلم.

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وقالت "هنا" عن انفصالها عن فلوكس، وفق تصريحات صحفية، إنها انفصلت في هدوء بسبب خلافات في وجهات النظر بينهما، مؤكدة أن هناك علاقة طيبة ترطبهما، وسيظلا أصدقاء مقربين، وأنها لم تجد من أحمد سوى الرجولة والاحترام الشديد والشهامة.

وأوضحت "هنا" من خلال تصريحات صحفية سابقة، أن الخلافات بين الثنائي بدت متعلقة بوجود أطفال لدى كل طرف من زيجته السابقة، فلم يستطع الطرفين التأقلم على الوضع، وفشلت علاقة الزواج.

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وكان أخر ظهور لهنا شيحة مع أحمد فلوكس، وهما منفصلين، كان في العرض الخاص لفيلم الممر، الذي يشارك في بطولته بجانب عدد من النجوم، على رأسهم أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وغيرهم، ويبدو أنها حاولت أن تساند أحمد في نجاح فيلمه.

أخر ظهور للثنائي

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة قد احتفلا بعقد قرانهما في 20 أكتوبر الماضي، في حفل عائلي صغير بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقاتها، وكذلك بحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، بالإضافة لحضور الأصدقاء المقربين، وجاء هذا الزواج الرسمي بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما، وبعدها انتقل الثنائي إلى منزل الزوجية في مدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر.

وقد اشتعلت شرارة الحب الأولى بينهما في كواليس تصوير مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، والذي ظهرا فيه في دور اثنان يقعا في حب بعضهما البعض، حتى تحول التمثيل إلى حقيقة.

 

موضوعات متعلقة:

محمود شاهين يعلن حبه لهنا شيحة بصورة

شاهد صورة هنا شيحة وشقيقتها في طفولتهما

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق ما الحكاية؟

ياسمين رئيس تثير الجدل بحديثها عن الانفصال هل وقع الطلاق مع زوجها هادي الباجوري؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك