المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل "خالد بن الوليد".. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 ديسمبر 2019 ,11:31 ص

المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل خالد بن الوليد ماذا قال


أعلن الفنان عمرو يوسف، أمس الإثنين، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن أول بوستر رسمي للمسلسل التاريخي "خالد بن الوليد"، حيث أنه سيجسد شخصية القائد الإسلامي سيف الله المسلول خالد بن الوليد.

وبمجرد إعلان عمرو يوسف عن بوستر العمل، وعن تأديته شخصية القائد الإسلامي العظيم، اختلفت ردود الأفعال حول مؤيد ومعارض، وكان من بين هؤلاء المخرج محمد سامي.

بوستر مسلسل خالد بن الوليد

وقد سخر المخرج محمد سامي من تأدية عمرو يوسف لتلك الشخصية الإسلامية، وقال في تصريحات صحفية إن العمل سيتحول اسمه من "خالد بن الوليد" لخالدز ابن الوليدز"، وكان يقصد بهذا أن يتنمر على لكنة الفنان عمرو يوسف، وأنه ليس الفنان المناسب لتأدية هذه الشخصية العظيمة.

وأوضح محمد سامي في تصريحاته، أن الأعمال التاريخية تحتاج إلى ميزانية ضخمة للغاية تصل لنصف مليار جنيه، نظرًا لتكلفتها الإنتاجية العالية، فمثلاً تكلفة الفارس الذي يمتطي حصان بطريقة محترفة قد يتكلف 8000 يورو، وهى ما يتميز فيها الخيالة الشركس والإسبان بشكل كبير.

والجدير بالذكر، أن الشركة المنتجة لمسلسل "خالد بن الوليد" كانت قد رشحت هذا الدور العظيم لعدد من النجوم على رأسهم الفنان أحمد السقا، ومصطفى شعبان وهاني سلامة، إلا أنهم رفضوا جميعًا، حتى وقع الاختيار على الفنان عمرو يوسف.

وتم التعاقد الرسمي مع الفنانين فراس سعيد ومنذر ريحانة للمشاركة في بطولة المسلسل، وقد بدأ مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، خلال الأيام الماضية، اختيار أماكن تصوير المسلسل في الأردن، التحضير لأماكن تصوير المسلسل في دولة الأردن.

يذكر أن المخرج محمد سامي اشتهر عنه الهجوم على النجوم بكلمات لازعة خاصة في الآونة الأخيرة، بعد هجومه على الفنانة نسرين أمين، والفنانة ياسمين صبري، بسبب الخلافات التي نشبت بينهما منذ عرض مسلسل "الأسطورة"، بسبب اتهامهما له بحذف الكثير من المشاهد الخاصة بهما لإبراز مشاهد زوجته مي عمر.

وقال المخرج محمد سامي أن نسرين أمين تغار من زوجته "مي"، وأنها السبب في المشاكل بينه وبين الفنانة ياسمين صبري، وأنها مجرد كومبارس ووصفها بممثلة درجة خامسة لم تقدم أي شيء يذكر في الدراما، وأنها مجرد امتداد للفنانة عائشة الكيلاني، وأن الله أنعم كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

 

موضوعات متعلقة:

هذه الحلول ستنقذ مسلسل الملك من أزمة التوقف في رمضان وجاري تنفيذها ما هي؟

صور وتعليق رومانسي من مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي بمناسبة عيد زواجهما

الظهور الأول لبنات مي عمر والمخرج محمد سامي ما مدى الشبه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك