ياسمين الخطيب: بعض الهاربين لديهم سطوة في حذف حلقتي من شيخ الحارة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 مايو 2019 ,2:37 م

ياسمين الخطيب بعض الهاربين لديهم سطوة في حذف حلقتي من شيخ الحارة


حلت الكاتبة ومذيعة البرامج ياسمين الخطيب، ضيفة على إحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على فضائية القاهرة والناس، وخلال البرنامج تحدثت ياسمين عن عدة أمور، وذكرت أسماء شخصيات عامة كثيرة، وهذا ما أدى إلى حذف الحلقة من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومن صفحة قناة القاهرة والناس، بعد إذاعة الحلقة بساعة واحدة، كما أنها لم تذاع في الإعادة على شاشة القناة في التلفزيون.

ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة

وحاولت ياسمين الخطيب إطلاع جمهورها على سبب حذف حلقتها وعدم إذاعتها في الإعادة، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أتلقى منذ عدة ساعات عشرات المكالمات والرسائل، من زملاء صحفيين، يستعلمون عن سبب حذف حلقتي من برنامج شيخ الحارة، من صفحة قناة القاهرة والناس ويوتيوب ومن الإعادة على شاشة القناة، خاصة بعدما أصبحت الحلقة ترند على جوجل وفيس بوك، بعد ساعة واحدة من عرضها! والإجابة: ليس لدي أي علم.. لا أنا ولا أي من القائمين على البرنامج! ماحدش فاهم فعلًا".

لتعود بعد قليل وتنشر تحديث لما نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، قائلة: "عرفنا خلاص، يبدو أن بعض (الهاربين) مازالت لديهم سطوة".

ياسمين الخطيب توضح سبب حذف حلقتها من شيخ الحارة

والجدير بالذكر، أن خلافًا كبيرًا نشب بين قناة "القاهرة والناس"، والإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج "شيخ الحارة"، بسبب عرض حلقة ياسمين الخطيب.

وبدء الخلاف بعدما عُرضت حلقة ياسمين الخطيب من برنامج "شيخ الحارة"، وكانت بسمة وهبة قد أعلنت عن رفضها عن لإذاعتها، بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهم، لتفاجأ بسمة بإذاعة الحلقة، لتضطر لتقديم استقالتها بعدها.

وقامت القناة بعد ذلك بمنع إذاعة الحلقة في الإعادة، وحذف الفيديوهات الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كما اضطرت القناة لإذاعة حلقة الإعلامي جورج قرداحي في موعد إعادة حلقة ياسمين الخطيب.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب تكشف عن أول رسائل تهديد لها بعد حلقة شيخ الحارة

ياسمين الخطيب: زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة والأخير يرد

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن



قولى رأيك