ياسمين الخطيب تكشف عن أول رسائل تهديد لها بعد حلقة شيخ الحارة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 مايو 2019 ,2:30 م

ياسمين الخطيب تكشف عن أول رسائل تهديد لها بعد حلقة شيخ الحارة


حلت الكاتبة ومذيعة البرامج ياسمين الخطيب، ضيفة في إحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على فضائية القاهرة والناس، وخلال البرنامج تحدثت ياسمين بصراحة عن العديد من الأمور، وذكرت أسماء رجال أعمال وشخصيات عامة، كما تحدثت عن فترة زواجها من المخرج خالد يوسف، والتي وصفت زواجها منه باللعنة وأنها فترة لا تعتز بها.

وبعد إذاعة الحلقة، تم حذفها من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومن صفحة قناة القاهرة والناس، ولم تذاع في الإعادة على شاشة التلفزيون.

وكشفت ياسمين الخطيب بعد ذلك عن تلقيها عددًا من مكالمات ورسائل تهديد لها من فرنسا، وذلك عقب إذاعة حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة".

ونشرت ياسمين الخطيب صورة من رسائل ومكالمات التهديد، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "وصلتني الآن أول مكالمات ورسائل التهديد من فرنسا".

وتابعت قائلة: "منزلي تحت حماية فرد أمن واحد فقط، لكني في حماية عشرات الآلاف من الأصدقاء والأحبة، وقبلهم الحي الذي لا يغفل".

رسائل تهديد لياسمين الخطيب بعد حلفتها في برنامج شيخ الحارة

والجدير بالذكر، انه نشب خلاف كبير بين قناة "القاهرة والناس"، والإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج "شيخ الحارة"، بسبب عرض حلقة ياسمين الخطيب.

وبدء الخلاف بعدما عُرضت حلقة ياسمين الخطيب من برنامج "شيخ الحارة"، على الرغم من إعلان بسمة وهبة رفضها لإذاعة تلك الحلقة، بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهم، لتفاجأ بسمة بإذاعة الحلقة، لتضطر لتقديم استقالتها بعدها.

وقامت القناة بعد ذلك بمنع إذاعة الحلقة في الإعادة، وحذف الفيديوهات الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كما اضطرت القناة لعرض حلقة الإعلامي جورج قرداحي في موعد إعادة حلقة اليوم للبرنامج.

ياسمين الخطيب وبسمة وهبة

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب بعض الهاربين لديهم سطوة في حذف حلقتي من شيخ الحارة

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك