ياسمين الخطيب: زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة.. والأخير يرد

بواسطه لهلوبة الاحد , 26 مايو 2019 ,2:56 م

ياسمين الخطيب زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة والأخير يرد


حلت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت خلال البرنامج عن فترة زواجها من المخرج خالد يوسف، الذي استمر لمدة عام ونصف تقريبًا، وانتهى بالانفصال في مارس 2017.

وصرحت ياسمين الخطيب، عن فترة زواجها من خالد يوسف، قائلة: "زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولا أعتز بهذه الفترة، ولست متشرفة بها على الإطلاق".

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وتابعت ياسمين الخطيب حديثها: "لست خطافة رجال لزواجي من خالد يوسف أثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك".

وأكدت ياسمين خلال البرنامج، أن زواجها من خالد يوسف لم يكن سريًا، وأن الجميع كان يعلم بزواجها، ولكنها لم تشارك باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضحت أنه عند انفصالها من المخرج خالد يوسف، كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: " أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال".

كما أوضحت "الخطيب"، أنه بعد تسريب صورة لها معه، كانت مضطرة أن توضح للجميع أنها تزوجت من خالد يوسف، بطريقتها الخاصة.

وكشفت ياسمين الخطيب عن توقيت إلتقاط الصورة مع طليقها خالد يوسف، قائلة: "كنا في حفل رأس السنة بالجونة عام 2017، في رحلة عائلية، وابنه هو من صورنا، واستبعد أن يكون ابنه هو من سرب الصور، ولست أنا من سربها بالتأكيد، ماذا ينقصني لكي أدعي زواجًا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين؟".

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وبعد تصريحات ياسمين الخطيب عن المخرج والسياسي خالد يوسف، في برنامج "شيخ الحارة"، خرج الأخير عن صمته وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه سيتوجه لرفع قضية على برنامج "شيخ الحارة"، ومذيعته بسمة وهبة، وعلى ضيفة الحلقة ياسمين الخطيب، قائلًا: " لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة القاهرة والناس وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم.. هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدى مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الإساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم بنتي".

وأكمل خالد يوسف كلامه، قائلًا: "وكلفت المحامي أيضًا برفع قضايا على كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدًا التشهير بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الأساطير طمعًا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة.. فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات".

‎واختتم "يوسف" كلامه: "سأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل أصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعاون العلم ببواطن الأمور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم.. سأرد على الجميع بالقانون لأني لدي أمل أن يكون لدينا دولة قانون".

خالد يوسف

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب بعض الهاربين لديهم سطوة في حذف حلقتي من شيخ الحارة

ياسمين الخطيب تكشف عن أول رسائل تهديد لها بعد حلقة شيخ الحارة

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها

علاقات خالد يوسف النسائية شائعات كثيرة طالت اسمه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك