كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع.. تعرفي على السبب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 22 مايو 2019 ,2:28 م

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع تعرفي على السبب


أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، زوجة الفنان المصري عمرو يوسف، عن عرضها لفستان زفافها للبيع، في أحد الأتيليهات الكبرى بالزمالك، وذلك بعد زواجها بحوالي عامين تقريبًا، وفاجأت جمهورها بالسبب على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، والتي قالت أنه من أجل التبرع بثمنه لجمعيات خيرية.

كندة علوش تبيع فستان زفافها

ونشرت كندة علوش أكثر من صورة لفستان زفافها المعروض للبيع، وكتبت على الصور قائلة: "يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان الزفاف بس إذا كان في ناس أخرى يمكن أن تستفيد من تمنه فتصير للذكرى معنى أقيم".

كندة علوش تبيع فستان زفافها

وأكملت حديثها موضحة: "فستان زفافي معروض حاليًا للبيع، لأي حدا مهتم بأنه يشتريه.. وراح اتبرع بسعره لأكتر من جهة خيرية وذلك هيكون بعلم الشخص اللى هيشتريه".

كندة علوش تبيع فستان زفافها

 

كندة علوش تبيع فستان زفافها

والجدير بالذكر، أن الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير 2017، بأحد الفنادق الشهيرة في أسوان، وحضر الحفل نخبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن، إلى جانب الأهل والمقربون للطرفين، وكان الحفل ملائكي رائع، وقد رزقت كندة علوش بابنتها الأولى "حياة"، وذلك في شهر نوفمبر الماضي.

يذكر أن الفنانة كندة علوش اعتذرت عن بطولة فيلم يجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يحمل اسم "أعز الولد"، وذلك بسبب ابنتهما "حياة"، حيث ترغب كندة المكوث مع ابنتها فترة لتقديم الرعاية الكافية لها، وخصوصًا وأنها لازالت في الشهور الأولى من عمرها.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف شاهد الشبه الكبير بينهما

صور من حفل زفاف ابن هاني شاكر العروس تبهر الجميع بجمالها ووالدة العريس تنافس الأخيرة في الطلة الرائعة

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها حياة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك