ريهام سعيد لريم البارودي بعد تصريحات سمية الخشاب: بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كده

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 مايو 2019 ,1:47 م

ريهام سعيد لريم البارودي بعد تصريحات سمية الخشاب بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كده


نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة تجمعها بصديقتها الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ووجهت لها رسالة بعد حلول أحمد سعد وسمية الخشاب ضيفين في برنامج "شيخ الحارة"، للإعلامية بسمة وهبة خلال شهر رمضان الجاري، وظهر من خلال حلقاتهما العديد من الأسرار، التي جعلت المتابعين يرددون "حق ريم البارودي رجع".

ريهام سعيد وريم البارودي

وقد وجهت ريهام سعيد رسالة لريم البارودي، تقول فيها: "بقابل ناس كتير وبتعرف على ناس كتير كل يوم بيعدي بعرف أن إنت صاحبة حقيقية مش فيك مش بتعملي لمصلحتك، أد إيه الناس وحشة".

وأكملت حديثها بخصوص رجوع حقها من أحمد سعد وسمية الخشاب، قائلة: "بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كده، أنا شايفة أنك إنتي ظلمتي نفسك لما حطيتي نفسك في الباكابورت ده والمفروض تزعلي من نفسك مش من حد، أهو درس وكلنا بنتعلم".

وتابعت ريهام: "صاحبتي كان ليكي حق، الحدق يفهم كان ليكي حق في إيه".

رسالة ريهام سعيد لريم البارودي بعد تصريحات سمية الخشاب

والجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب أكدت على كلام ريم البارودي التي ذكرته أكثر من مرة، بأن لديه ظروفًا خاصة جعلتها تسانده وتتحمل، كما أن سمية كانت سببًا في تنظيم حياة "سعد"، كما كانت "ريم" سببًا في ذلك قبلها، وغيرها من التصريحات التي تبين أن ريم البارودي كانت على حق في كلامها السابق.

يذكر أن ريم البارودي كانت جزءً كبيرًا من حديث أحمد سعد وسمية الخشاب، خلال استضافتهما في برنامج "شيخ الحارة".

من ناحية أخرى، فإن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام لمدة عامين تقريبًا، كانا مليئان بالبؤس والتعاسة على سمية الخشاب، كما أوضحت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تدخل في نوبة بكاء عند حديثها عن هذا الشخص

أحمد سعد يُكذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها الـ41 بجلسة تصوير باللون الأحمر

شاهد 16 نجم ونجمة في تحدي الشيخوخة لن تصدق شكل هبة مجدي وأحمد عز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك