ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها الـ41 بجلسة تصوير باللون "الأحمر"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 أكتوبر 2019 ,3:26 م

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها الـ41 بجلسة تصوير باللون الأحمر


خضعت الفنانة ريم البارودي إلى جلسة تصوير جديدة، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ41، والذي حل أمس الأحد في السادس من أكتوبر.

وظهرت ريم البارودي في جلسة التصوير بنيولوك جديد، حيث غيرت قصة ولون شعرها، كما ارتدت بدلة حمراء بالكامل، وخطفت الأنظار بإطلالتها المثيرة.

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

وقد نشرت الفنانة ريم البارودي، جلسة تصوير عيد ميلادها، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أكتوبر شهر الحب والنجاح".

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

ووجهت ريم عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" الشكر لكل من ساهم في جلسة التصوير، وعلى رأسهم المصور أحمد جمال، ومصمم الملابس أحمد عبد الله، وخبير التصفيف محسن.

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

وكانت ريم البارودي قد احتفلت بعيد ميلادها بالأمس، بصحبة عدد قليل من الأهل والأصدقاء، وكانت كعكة عيد الميلاد مختلفة، حيث زُينت بثلاثة مجسمات لصورها من جلسة التصوير الأخيرة.

يذكر أن "البارودي" كانت قد عرضت مؤخرًا مسرحيتها الجديدة "جوازة مرتاحة" بالغردقة، ويشاركها الفنان أحمد صفوت، وحققت من خلالها ردود فعل إيجابية.

مسرحية "جوازة مرتاحة" بطولة ريم البارودي، وأحمد صفوت، ومنة عرفة، وهشام إسماعيل، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، ومن إنتاج ريل آرت، وأغاني المسرحية من تأليف أحمد حسن راؤول، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك

ريهام سعيد لريم البارودي بعد تصريحات سمية الخشاب بيقولوا حقك رجع لك أنا مش شايفة كده

جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك