ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر بعد انتقادها لها: أنتِ صعبانة عليّ

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 مايو 2019 ,2:24 م

ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر بعد انتقادها لها أنت صعبانة علي


هاجمت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة آيتن عامر، وذلك بعد انتقاد الأخيرة لها، أثناء استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

فقد تحدثت آيتن عامر من خلال برنامج "شيخ الحارة" عن غضبها من ريهام سعيد منذ فترة، وذلك بسبب استضافتها في برنامج المقالب "من غير زعل"، مؤكدة أن ريهام قد تمادت معها كثيرًا في المقلب وقتها، قائلة: "إتكت عليّ جامد وقتها".

وبعد ذلك سألتها الإعلامية بسمة وهبة، عن رأيها في أداء ريهام سعيد التمثيلي، لترد آيتن عامر قائلة: "أنا لم أشاهدها في مسلسل "ابن حلال"، ولكن شاهدت ريهام سعيد في أحد أعمالها وهي ممثلة جيدة، ولكن تحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، والاستعانة بورش التمثيل، تحتاج أن تعمل على نفسها أكثر كممثلة وأن تحاول إتقان اللهجات".

وأكملت آيتن حديثها: "ما يعجبني في ريهام سعيد هو أنها لا تهتم بمظهرها أمام الجمهور أثناء التمثيل، فهي ابتعدت تمامًا عن وضع المكياج أثناء تقديمها لدور فتاة صعيدية، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل وخبرتها قليلة".

ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر

ويبدو أن رأي آيتن عامر في موهبة ريهام سعيد التمثيلية، أغضب الأخيرة، لترد ريهام فورًا، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد، بس انت صعبانة عليّ".

 

موضوعات متعلقة:

أيتن عامر تغني شعبي وتوجه رسالة لـ2019 شاهد بالفيديو

أيتن عامر في طفولتها لن تصدق شكلها أول مرة تشوفها!

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري

أول ظهور لريهام سعيد بعد مرضها الخطير هل تغير شكلها

آيتن عامر تدعو لريهام سعيد بالشفاء رغم الخلاف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك