أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 3 أكتوبر 2019 ,2:43 م

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري


خضعت أمس الأربعاء والدة النجمتين أيتن ووفاء عامر، لعملية جراحية خطيرة في العمود الفقري، داخل إحدى مستشفيات منطقة القطامية، وطالبت "أيتن" جمهورها بالدعاء لها، كما أوضحت إجرائها لعملية خطيرة أخرى بعد 10 أيام.

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهم قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري

ونشرت أيتن عامر صورة تجمعها مع والدتها وزوجها وأختها الفنانة وفاء عامر، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "ماما بتعمل عملية كبيرة دلوقتى وهتعمل عملية تانية كمان ١٠ أيام، من فضلكوا ادعولها تقوم بالسلامة، اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء، اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض وارزقها الشفاء العاجل".

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهم قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري

وتتواجد والدة النجمتين أيتن ووفاء عامر، حاليًا داخل العناية المركزة بالمستشفى.

وقد صرحت النجمة وفاء عامر في أحد تصريحاتها الصحفية، إن والدتها كانت تعاني من بعض الآلام بالعمود الفقرى والحوض منذ فترة بسبب تقدمها في السن، مما تطلب الأمر إجراء عملية جراحية، تحت إشراف أحد الأطباء الألمان، أثناء تواجده في مصر.

يذكر أن أخر عمل شاركت به الفنانة أيتن عامر، كان مسلسل "ابن أصول" للفنان حمادة هلال ومسلسل "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر، في سباق دراما رمضان الماضي.

أما النجمة وفاء عامر، فكان أخر عمل شاركت به هو مسلسل "حكايتي"، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي أيضًا، من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، وجمال عبد الناصر وإسلام جمال، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر بعد انتقادها لها أنتِ صعبانة عليّ

وفاء عامر فى جلسة تصوير جديدة بفستان ابيض طويل

وفاء عامر تغنى الأغنية الشعبية لا لا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك