آيتن عامر تدعو لريهام سعيد بالشفاء رغم الخلاف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 يوليو 2019 ,2:21 م

أيتن عامر تدعو لريهام سعيد بالشفاء رغم الخلاف


دعت الفنانة آيتن عامر للإعلامية ريهام سعيد بالشفاء، بعد أن انتشر خبر مرضها ببكتيريا في الوجه، وإذا وصلت هذه البكتريا إلى المخ، قد يؤدي إلى الوفاة.

وقد نشرت الفنانة آيتن عامر صورة للإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتبت عليها: "اللهم اشفيها واشفى كل مريض"، على الرغم من الخلاف الذي وقع بينهما مؤخرًا.

أيتن عامر تدعو لريهام سعيد بالشفاء رغم الخلاف

كانت الإعلامية ريهام سعيد قد هاجمت الفنانة آيتن عامر، منذ حوالي شهر، وذلك بعد انتقاد الأخيرة لها، أثناء استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

فقد تحدثت آيتن من خلال برنامج "شيخ الحارة" عن غضبها من ريهام سعيد منذ فترة، وذلك بسبب استضافتها في برنامج المقالب "من غير زعل"، مؤكدة أن ريهام قد تمادت معها كثيرًا في المقلب وقتها، قائلة: "إتكت عليّ جامد وقتها".

لترد ريهام سعيد بعدها، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلة: "آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد، بس انت صعبانة عليّ".

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، قد أصيبت مؤخرًا ببكتيريا في الوجه، وخضعت لعملية جراحية، ومن المفترض أنها سوف تغيب عن الشاشة لفترة قد تصل إلى شهر.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد مع أولادها وزوجها في أول ظهور رسمي

في أول رد من ريهام سعيد على التكذيب والمتاجرة بمرضها سفالة وقلة ذوق وقلة رحمة

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي في فترة مرضها إلا كسر الخواطر

شاهد آيتن عامر أيام الثانوية العامة لن تصدق شكلها

أول ظهور لريهام سعيد بعد مرضها الخطير هل تغير شكلها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك