أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم: خرابة بيوت

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 مايو 2019 ,1:32 م

أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم: خرابة بيوت


واصلت الفنانة أصالة نصري الهجوم الشرس على الفنانة أنغام، وذلك بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الزوج السابق لياسمين عيسى، التي تربطها بأصالة صلة قرابة، فهي ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

وخلال استضافة أصالة نصري في برنامج "عايشة شو"، مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان، أكدت أصالة أنها لم تكن تعلم بزواج أنغام من أحمد إبراهيم، وأنها عندما علمت الخبر لم تتواصل معها أو تعاتبها، واكتفت فقط بإلغاء المتابعة لأنغام وعمل "بلوك" لها من جميع وسائل السوشيال ميديا.

وقالت أصالة خلال تصريحاتها في برنامج "عايشة شو" المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، أن علاقتها بالفنانة أنغام كانت قوية جدًا قبل ذلك الزواج، قائلة: "كنا نقول على بعض إخوات.. معرفش هي كانت تستحق قد إيه من الصداقة والإخلاص.. بعد إللى حصل ده حسيت بالغدر.. العلاقة مستحيل ترجع زى الأول".

خلاف أصالة وأنغام بسبب أحمد إبراهيم

وعندما سُئلت أصالة هل يمكن أن تسامح أنغام بعد ذلك، قالت: "اللي صار ما فيه اعتذار، لأنه تصرف علني.. أنا عندي تابوهات لا يمكن أن تنكسر زي خراب البيوت.. أنا لا أحب خراب البيوت.. هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، في الأخذ، أنا لا أحب هذا التصرف من أي شخص إطلاقًا، لأن عندى أشخاص من دمي عانوا منه.. لا أحب هذا التصرف مهما كان تبريره، حب، غرام، عشق، موت، ناس اتقتلت على بعضها، لما يكون في ولاد وخراب بيت الحب لا يعنى لي، لا عشق ولا شىء، أنا زعلي كبير".

والجدير بالذكر، أن المطربة أنغام قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

يذكر أن ياسمين عيسى انفصلت عن زوجها أحمد إبراهيم، منذ أسابيع قليلة، بعد زواج دام 10 سنوات، أثمر عنه طفلين، وذلك بعد زواجه عليها بدون علمها من الفنانة أنغام.

 

موضوعات متعلقة:

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

هل تحاول أصالة الصلح مع أنغام؟ تصرفها يكشف عن نيتها

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

الفنان محمد غنيم يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين وتزوير وثيقة الزواج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك