أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة.. شاهد ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 نوفمبر 2019 ,1:40 م

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت


حسمت المطربة الإماراتية أحلام، الجدل حول تصالحها مع النجمة السورية أصالة، وذلك بعد الخلافات التي دبت بينهما، بعدما نشرت أصالة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد بالشفاء، لترد عليها أحلام ويصل النقاش إلى احتداد، مما جعل أحلام تقوم بعمل "بلوك" لأصالة من حسابها على موقع الصور "إنستجرام" ومن بعدها بدأ الخلاف الطويل.

وفي حوار جانبي، من كواليس برنامج The voice، أكدت أحلام أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، وأنها قررت أن تصادق من لا يحمل الحقد في قلبه تجاهها، قائلة: "هذه الإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليا".

وقد أبدت أحلام استغرابها من محاولات البعض الصلح بينهما، واقحام الفنانة نوال الكويتية للمحاولة، وكان رد "نوال" من قبل: "السنتين هادولا.. أصالة وأحلام حتى بدون ميديا يتواصلون معايا وكل يوم على اتصال معاي.. هما مقربتين لي.. لكن لا ما لي شغل بهادا بالتوسط بينهما.. علاقتي بأحلام شئ وعلاقتي بأصالة شيء.. تنتينهن خواتي.. وإن شاء الله سوء فهم ويزول عادي".

وأبدت أحلام إعجابها برد نوال الكويتية، بعدم محاولة التدخل للصلح بينها وبين أصالة، واحترمت قراراها، موضحة أن "نوال" تعرف ما بداخلي لذلك لم تحاول التدخل في الخلافات بينها وبين أصالة.

وكان الخلاف قد بدأ، عندما نشرت أصالة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

 

موضوعات متعلقة:

أحلام تحتضن راغب علامة بشكل لافت للأنظار شاهد رد فعل الأخير

أول ظهور لنجل أحلام هل يشبهها؟

أحلام تسخر من أصالة من جديد شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة؟

انفصال أصالة وطارق العريان إعلامي يعلن الخبر

أحلام تتغزل في نانسي عجرم على الهواء والأخيرة ترد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك