أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر.. وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019 ,4:57 م

أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة


سعت المطربة أنغام إلى إنهاء الخلاف بينها وبين نجلها الكبير "عمر"، وذلك بعد إعلان الأخير عن كراهيته لزوج أمه الموسيقار أحمد إبراهيم، ونشر على الملأ في خاصية الـ"ستوري" على "إنستجرام"، صورة لإبراهيم وكتب عليها: "مسيرك هتقع في إيدي يا.."لفظ خارج"، ثم نشر "ستوري" أخر وكتب فيه: "كل حاجة هتتقال خلاص".

وظهر في الفترة الماضية الخلاف الكبير بين نجل الفنانة أنغام الأكبر وزوجها الموزع الموسيقي، ورفضه لوجوده معها.

ولكن أنغام استطاعت أن تُعيد نجلها "عمر" إلى أحضانها، وأعلنت عن انتهاء الخلافات، بنشر صورة تجمعها بنجليها "عمر، وعبد الرحمن"، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وقد ظهروا فى الصورة والحب يملؤهم جميعًا.

أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة

والجدير بالذكر، أن وقت خلاف نجل أنغام "عمر" بوالدته، قد ألغى متابعته لها عبر موقع "إنستجرام"، وقام بمتابعة المطربة "أصالة"، والتي يجمعها مع "أنغام" خلاف حاد، بسبب زواجها من الموسيقار أحمد إبراهيم، حيث ترتبط النجمة السورية وزوجها المخرج طارق العريان صلة نسب بالزوجة الأولى لإبراهيم.

والجدير بالذكر، أن أنغام كانت قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

 

موضوعات متعلقة:

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين شاهد ماذا فعلا؟

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك