تعليق سمية الخشاب على احتفاظها بصورها مع أحمد سعد على مواقع التواصل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2019 ,4:33 م

تعليق سمية الخشاب على احتفاظها بصورها مع أحمد سعد على مواقع التواصل


حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، فقد تحدثت خلال حوارها عن مشكلة طلاقها، والذي تم منذ أيام قليلة، والعديد من الكواليس حول قرار الانفصال.

وقد أوضحت سمية الخشاب، أن قرار الانفصال عن زوجها السابق جاء منذ فترة، معلقة: "قرار الطلاق جاء بعد عام من الزواج، أنا شايفة أن الأمر عادي، الجواز حلال والطلاق كمان حلال، وأنا خدت قرار الطلاق بعد صبر ودراسة وعقلي ساعدني على اتخاذ القرار.. وعلشان احنا مشاهير كان الاهتمام أكبر بالموضوع ده".

وعن احتفاظها بصورها مع طليقها أحمد سعد، حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، علقت "الخشاب" قائلة: "تاريخ ماضي، ولا مشكلة في استمرارها على مواقع التواصل، وهذا الإنسان أكلت معه عيش وملح وهذه الصور تحمل ذكريات جميلة".

وتحدثت سمية الخشاب عن فترة زواجها من أحمد سعد، قائلة: "الزواج عطلني، وكنت ظالمة لنفسي بالعطاء للطرف الآخر دون مقابل، كنت مركونة في دور "ست البيت"، ولما بدأت أهتم بسمية الفنانة، اتضايق من نجاحي، فبعض الرجال أنانيون".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تستفز أحمد سعد بعد حكم الحبس برقصة إن كيدهن عظيم

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

سمية الخشاب توضح علاقتها بأحمد سعد وتفاجىء الجمهور علاقة طيبة وبنسأل على بعض

سمية الخشاب تظهر في برنامج شيخ الحارة ردي على أحمد سعد قصف جبهة وبالمستندات

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك