سمية الخشاب: الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2019 ,2:38 م

سمية الخشاب: الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق


تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند "جوجل" و"تويتر" بعد حوارها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية mbc مصر، وتحدثت خلال حوارها عن مشكلة طلاقها من الفنان أحمد سعد، والذي تم منذ أيام قليلة، بعدما أعلن الأخير قرار انفصاله عن سمية الخشاب في 28 مارس الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ومن خلال حديث الفنانة سمية الخشاب حول مشكلة طلاقها، أكدت أن قرار الطلاق جاء بعد عام من زواجها من الفنان أحمد سعد، وقالت حول هذا الأمر: "أرى أن الأمر عادي، الجواز حلال والطلاق كمان حلال، وأنا خدت قرار الطلاق بعد صبر ودراسة.. عادي في ناس بتطلق بعد أسبوع، أو شهر، ولكن علشان أحنا مشاهير كان الاهتمام أكبر".

وبعد إتمام طلاقها من الفنان أحمد سعد، ذكرت سمية الخشاب خلال الحوار أنها مُقدمة على المشاركة في العديد من الأعمال الفنية، موضحة أن الطلاق جاء برزق كبير لها، قائلة: "لم أشارك في السباق الرمضاني المقبل، ولكني سأشارك في أعمال فنية كثيرة بعد رمضان، وأجهز حاليًا لعمل درامي وعمل سينمائي ومسرحي الفترة المقبلة، كل ده رزق بعد طلاقي".

وأكملت حديثها، قائلة: "الطلاق رزق، ففي بعض الحالات يكون أفضل لكِ أنك تبتعدي وأكثر أمانًا، ولكن أنا مش بحرض الستات على الطلاق، والست ممكن تتزوج بعد العدة بيوم".

وواصلت "الخشاب"، حديثها: "كل ما أتعب أحلو وكل ما أتطلق أحلو، وأنا أتطلقت وراضية ومبسوطة الآن".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس 28 مارس الماضي، عن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وكان قد أقيم حفل زفافهما حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

تفاصيل أول لقاء بين وائل كافوري وطليقته بعد قضايا العنف الأسري

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

تعليق سمية الخشاب على احتفاظها بصورها مع أحمد سعد على مواقع التواصل

سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك