أسرار عن حياة محمود الجندي.. مات ولم يكمل تصوير أخر أعماله الفنية ووفاة زوجته سببًا في تغير حياته

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 إبريل 2019 ,2:55 م

أسرار عن حياة محمود الجندي


أسرار عن حياة محمود الجندي، "الفنان الفقير" الذي توفي اليوم الموافق 11 إبريل 2019، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من الـ10 أيام، حتى توفي اليوم عن عمر يناهز 74 عامًا، وخلال حياته أمتعنا بالعديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، فكان له نصيب أن يقف أمام الفنان الكبير فؤاد المهندس، وغيرهم من عمالقة الفن، فتشرب الفن على أيديهم، ليسقينا به خلال مشواره الفني، فيكون فراقه أكبر صدمة في الوسط الفني.

لم تكن حياة محمود الجندي الفنية فقط المليئة بالحكايات والأحاديث، ولكن لحياته الشخصية جانب كبير من الحكايات، ومن خلال الموضوع التالي نرصد لكم عددًا من الأسرار عن حياة الفنان الكبير محمود الجندي.

 أسرار عن حياة محمود الجندي

أسرار عن حياة محمود الجندي:

- ولد محمود حسين الجندي في 24 فبراير 1945، بمحافظة الجيزة، وتخرج من المعهد العالي للسينما.

- دخل محمود الجندي عالم الفن في فترة السبعينيات، وقدم العديد من الأفلام، مثل فيلم التوت والنبوت، اللعب مع الكبار، ناجي العلي، كما قدم عددًا من المسلسلات على رأسهم أنا وأنت وبابا في المشمش، حديث الصباح والمساء، زيزينيا، التوأم، وكذلك عددًا من المسرحيات، منهم علشان خاطر عيونك، إضحك لما تموت، البرنسيسة، عائلة الفك المفترس.

أسرار عن حياة محمود الجندي

- تزوج الجندي ثلاث مرات، أول مرة من ضحى حسن، واستمرت زيجته حتى توفت عام 2001، ثم في عام 2003 تزوج من الفنانة عبلة كامل وانفصلا في عام 2005، ثم تزوج من ابنة الفنان جمال إسماعيل والتي تُدعى "هيام".

محمود الجندي وعبلة كامل

- لدية ثلاث بنات، وولد، هو المخرج أحمد الجندي، وجميعهم من زوجته الأولى ضحى حسن.

- اتجه الفنان محمود الجندي إلى الإلحاد، بعد أن دخل في موجة من التخبط والتفكير والعند والغرور، كما صرح من قبل، وكانت زوجته الأولى ضحى حسن السبب في عودته إلى الإيمان، عندما احترق منزلهما عام 2001 وشاهد زوجته تموت، والصحف التي كتبت عنه سابقًا تحترق أمام عينه، ففكر أن النهاية قريبة، وعاد إلى الإيمان، وحكى تجربته في العديد من البرامج التلفزيونية.

أسرار عن حياة محمود الجندي

- بدأ محمود الجندي مشواره الفني بأدوار صغيرة في المسلسلات والمسرحيات والسهرات التلفزيونية، حتى شارك أمام الفنان الكبير فؤاد المهندس عام 1971 في مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة".

- كان أول مسلسل يقوم به هو مسلسل "دموع في عيون وقحة"، أمام الفنان الكبير عادل إمام، عام 1980، وبعدها ثبتت أقدامه في عالم الفن.

- اشتهر محمود الجندي بصوته العذب، فكان يتغنى بالمواويل، وهذا الأمر شجعه على طرح أول ألبوم غنائي له، وحمل اسم "فنان فقير"، وكان ذلك عام 1990، ولكنه لم يطرح أي ألبوم غنائي آخر، ولم يلبث أن صب كل تركيزه في التمثيل.

- كانت انطلاقته القوية في عالم المسلسلات، في مسلسل "الشهد والدموع"، عام 1983، والذي قدم فيه محمود الجندي دوري الأب والابن.

محمود الجندي في مسلسل الشهد والدموع

- توفي محمود الجندي، وكان يواصل تصوير أخر مسلسلاته "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري ووفاء عامر، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2019.

 

موضوعات متعلقة:

حصاد وفيات المشاهير في 2019 وداع مفاجئ بالجملة

تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته

أبرز المعلومات والمحطات في حياة عزت أبو عوف الشقي الجرئ المحب

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل رغم حبه الشديد لها

في ذكرى رحيل فريد الأطرش ملك العود الحزين لم تسعفه الحياة ليفرح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك